موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 مان سيتي ضد الإنتر والقنوات الناقلة

نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان، سيكون ملعب أتاتورك الأوليمبي بالعاصمة التركية إسطانبول جاهزاً لاستقبال الحدث الأكبر في كرة القدم الأوروبية، حيث سيستضيف مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 والتي ستجمع بين مان سيتي ضد الإنتر في واحدة من المباريات التي ينتظرها جماهير كرة القدم بشغف، والتي ستقام مساء يوم السبت العاشر من شهر يونيو القادم بمشيئة الله تعالى.

نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

ويسعى فريق مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا تحقيق أول لقب للفريق في تاريخ دوري الأبطال، وكان السيتي سبق له وأن تأهل إلى المباراة النهائية في الموسم قبل الماضي، إلا أن الفريق الإنجليزي لم يتمكن من تحقيق الفوز حيث خسر بهدف دون رد أمام مواطنه تشيلسي، ليتبدد يومها حلم السيتي نحو تحقيقه أول ألقابه في دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر سيتي الإنجليزي قد تأهل بجدارة واستحقاق إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا 2023 بعد أن تمكن من إقصاء ريال مدريد الإسباني في دور نصف النهائي من دوري الأبطال، فقد خرج السيتي بنتيجة التعادل ذهاباً بهدف لمثله على ملعب سانتياغو برنابيو، قبل أن يتمكن الفريق الإنجليزي من الفوز على ريال مدريد برباعية نظيفة على ملعب الاتحاد بمانشستر، ليكون السيتي في المباراة النهائية من البطولة الأغلى على المستوى القاري.

بدوره واجه فريق الإنتر جاره الميلان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتمكن الإنتر من الفوز ذهاباً بهدفين نظيفين، قبل أن يتمكن الفريق من الفوز بهدف دون رد في مباراة الإياب، ليكون الإنتر طرفاً في المباراة النهائية من دوري الأبطال.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 بين مان سيتي ضد الإنتر مساء يوم السبت الموافق العاشر من شهر يونيو المقبل بمشيئة الله تعالى، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

وسيتمكن جماهير كرة القدم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من متابعة نهائي دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات bein SPORTS المالكة لحقوق نقل مباريات البطولة.

Comments are closed.