الأخبار

موعد مباراة الهلال والفيحاء في دوري روشن السعودي 2024 “الجولة الثانية” والقنوات الناقلة

في ختام الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين للموسم 2023/2024، ينتظر جمهور الكرة السعودية بفارغ الصبر مواجهة العمالقة مساء السبت التاسع عشر من أغسطس الجاري، حين يصطف نادي الهلال العريق والمتميز، أمام نظيره الفيحاء في لقاء مليء بالإثارة والتوتر، حيث يعود هذا اللقاء ليوقد مجدداً شرارة التحدي بين الفريقين، مستدعياً في ذاكرة الجماهير لحظاتهما الخالدة في كأس خادم الحرمين الشريفين، وعبر السطور التالية سوف نتعرف على أهم وأبرز التفاصيل والمستجدات عن موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي 2024، والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء.

الفيحاء ضد الهلال في الدوري السعودي 2024

تترقب الجماهير الكروية بشغف عالي مواجهة الهلال والفيحاء، حيث يشهد اللقاء مشاركة متوقعة للنجم البرازيلي نيمار، في أولى ظهور له بقميص الهلال، بعد الإعلان الرسمي عن انضمامه للزعيم في صفقة مثيرة مع نادي باريس سان جيرمان، والتي تمتد حتى موسم 2025، وتأتي هذه المباراة بوصفها تحت شعار “الفوز هو الخيار الوحيد” للهلال الذي يسعى لتعزيز موقفه في الصدارة بعد انطلاقته القوية، حيث تمكن من التغلب على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الافتتاحية.

من ناحية أخرى، يدخل الفيحاء اللقاء بأمل كبير في إظهار جدارته وتحقيق نتيجة إيجابية تعكس قوته الفعلية، حيث أن الفريق قد بدأ مشواره في الدوري بفوز مستحق على الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويتطلع لأن يكون هذا الانتصار الأول خطوة ثابتة نحو تحقيق أهدافه في الدوري هذا الموسم، كما أنه يحتل حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد ثلاث نقاط.

الفيحاء ضد الهلال في الدوري السعودي2024

متى موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي 2024

يحظى موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي 2024 متابعة جماهيرية عالية، حيث يستقبل استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض السعودية، السبت الموافق التاسع عشر (19) من شهر أغسطس الجاري، المواجهة الكروية المرتقبة التي تجمع بين نادي الهلال وضيفه نادي الفيحاء، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام المباراة حسب توقيتات مدن وعواصم الدول التالية:

  • تقام مباراة الهلال والفيحاء في تمام الساعة التاسعة (9) مساء المملكة العربية السعودية ومصر وسوريا والعراق والكويت والأردن.
  • بينما تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة (10) مساء بتوقيت الامارات العربية وسلطنة عمان.
  • فيما تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة (8) مساءً بتوقيت طرابلس والخرطوم وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وهولندا.
  • كما تقام المباراة في تمام الساعة السابعة (7) مساءً بتوقيت المغرب العربي والجزائر وتونس والبرتغال وإنجلترا.
  • وكذلك تقام المباراة في تمام الساعة السادسة (6) مساءً بتوقيت جرينتش.

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء اليوم

يتساءل جماهير كرت القدم وعشاق الساحرة المستديرة ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء؟ حيث تعتزم قناة SSC 1SD، التابعة لشبكة SSC الرياضية السعودية، القيام بالبث المباشر والمجاني للقاء الكروي الذي يجمع بين نادي الهلال ونادي الفيحاء، ويذكر أن هذه الشبكة تتميز بكونها الحاصلة على حقوق نقل دوري روشن السعودي للمحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 وفيما يتعلق بأصوات التعليق التي سترافق المشاهدين خلال هذا اللقاء المرتقب، فقد تم تكليف عيسى الحربين وعبدالله الغامدي لإضفاء الحيوية على المباراة وتقديم التحاليل الفنية، بموجب قرار صادر من شبكة الرياضة السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى