موعد مباراة التعاون ضد النصر دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة التعاون ضد النصر دوري روشن السعودي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري روشن السعودي، وعلى أرضية ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، تقام مباراة قمة منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري روشن السعودي، والتي ستجمع بين التعاون ضد النصر مساء يوم السبت الثلاثين من شهر ديسمبر الجاري.

مباراة التعاون ضد النصر

مباراة التعاون ضد النصر هي المباراة الأخيرة لكلا الفريقين في دوري روشن السعودي قبل فترة التوقف الدولي، والتي تأتي بسبب إقامة بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم والتي تستضيفها قطر في الفترة ما بين الحادي عشر، وحتى الثالث عشر من شهر فبراير من العام 2024، حيث سيكون المنتخب السعودي حاضراً في هذه البطولة من أجل تحقيق آمال وطموحات الجماهير السعودية.

ويدخل فريق التعاون مباراة هذه الجولة وعين على تحقيق الفوز من أجل مزاحمة الكبار في المنافسة على لقب بطولة دوري روشن هذا الموسم، الفريق وبالرغم من عدم تدعيمه بالصورة التي دعم بها بعض الأندية المشاركة في دوري روشن السعودي هذا الموسم إلا أنه استطاع أن يكون في المركز الرابع في سلم جدول الترتيب بعد إنقضاء ثمانية عشر جولة من دوري روشن السعودي.

وتمكن التعاون من تحقيق الفوز حتى الآن في دوري روشن السعودي في عشر مباريات، وتعادل في أربعة، وتلقى الخسارة في مثلهم، ليكون الفريق في المركز الرابع برصيد أربعة وثلاثين نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن فريق الأهلي صاحب المركز الثالث.

من جانبه يدخل النصر هذه المباراة ولا بديل له عن الفوز من أجل الاقتراب من الهلال المتصدر، العالمي حقق في دوري روشن السعودي هذا الموسم الفوز في أربعة عشر مباراة، وتعادل في واحدة، وخسر في ثلاث جولات فقط، ليكون الفريق في المركز الثاني ولديه من النقاط ثلاثة وأربعين نقطة، وبفارق سبع نقاط فقط عن فريق الهلال صاحب صدارة جدول الترتيب.

موعد مباراة التعاون ضد النصر

وقد تقرر أن تقام مباراة التعاون ضد النصر في الجولة التاسعة عشرة من دوري روشن السعودي مساء يوم السبت، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد النصر

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة التعاون ضد النصر مساء يوم السبت عبر شاشة قناة SSC SD المفتوحة، كما أن المباراة سيتم نقلها عبر شاشة قناة SSC HD، على أن يقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة كل من: فهد العتيبي، ومحمد حسين أضرضور، وعبد العزيز الزيد.

Comments are closed.