الأخبار

موعد مباراة الاتحاد والتعاون من الدوري السعودي اليوم 2/17/2022 والقنوات الناقلة



موعد مباراة الاتحاد والتعاون من الدوري السعودي اليوم 2/17/2022 والقنوات الناقلة ينتظر جمهور نادي الاتحاد، متصدر الدوري، موعد مباراة التعاون والاتحاد القادمة، والتي ستقام ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري السعودي، والتي ستشمل أيضًا مباراتي الهلال والاتحاد. مباراة الشباب المتوقع أن تكون مثيرة في ظل رغبة الفريقين المشتركة في الفوز بالمباراة المهمة، الأمر الذي سيسمح للاتحاد بمواصلة سعيه للفوز باللقب الكبير، وتعادل الفريقان في الجولة الأولى بهدف لكل منهما، ثم فاز كلاهما بثلاثة في الجولة اللاحقة ليقترب من لقاء الجولة 21 بفرص متساوية. معتز موساوي يغيب عن الطاولة بسبب الإصابات وكذلك العميد الركن أحمد حجازي.


مباراة الاتحاد والتعاون

لقاء اليوم بين التعاون والاتحاد أمر حاسم لكلا الفريقين، حيث أن هدفهما واحد: الفوز بالمباراة والحصول على ثلاث نقاط، رغم أن تاريخ اشتباكات الفريقين في الدوري المحترف حافل للغاية. منحرف لصالح العالم. بعد 30 مباراة، كان الانتصار للنجاح في 17 مباراة مقابل سبع انتصارات للتعاون، وكانت النتيجة تعادلًا في ست مباريات آخرها كانت مباراة الجولة الافتتاحية.


اقراء ايضا:- ” مباراة القمة ” موعد مباراة الهلال والشباب اليوم 2/17/2022 فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة التعاون والاتحاد

المباراة التعاون* الاتحاد
البطولة الدوري السعودي للمحترفين
الموعد والتوقيت الخميس الموافق 2022/02/17 الساعة 18.35 بتوقيت السعودية
الملعب ملعب أستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية
القنوات الناقلة ssc

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

يتم بث جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين على شبكة SSC الرياضية الجديدة، ولم تذكر القنوات بعد أي محطة ستعرض المباراة القادمة أو تعليق المباراة.

رابط شراء تذاكر مباراة الاتحاد

للراغبين في مشاهدة العرض التاريخي، والذي سيلعب دورًا مُهِمًّا في سعي النقابة للحصول على اللقب، يجب عليهم الوصول إلى منصة مكاني لحجز تذاكر المباراة، واتباع إجراءات الحجز عبر الإنترنت، ودفع قيمة التذكرة مع الالتزام بكل أمان والاحتياطات الصحية التي أوصت بها وزارة الرياضة ووزارة الصحة لدخول المباريات.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة