الأخبار

متى ينزل التأهيل الشامل 1443 فبراير كم باقي على التأهيل عداد النزول باليوم والساعة



متى ينزل التأهيل الشامل 1443 فبراير، حيث يبحث الكثير من مستحقي معاش التأهيل الشامل عن موعد صرف التأهيل الشامل، حيث تقدم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مساعدات مالية على شكل رواتب شهرية، ضمن برامج الحماية الاجتماعية التي تقدمها المملكة العربية السعودية لمواطنيها، وتهتم المملكة ممثلة في وزارة الموارد البشرية بأصحاب التأهيل الشامل، وتقدم لهم الدعم الكامل وفق الحالة المرضية ووفق الشروط والضوابط الموضوعة من قبل الوزارة، ويختلف الدعم الشهري المقدم باختلاف نوع المرض وحالة الإعاقة، ويتراوح الدعم المقدم ما بين 4000 ريال إلى 20000 ريال سعودي، وتعد المملكة من أكثر الدول التي تقدم الكثير من الدعم لمواطنيها، على شكل برامج اجتماعية مختلفة مثل برنامج الضمان الاجتماعي المطور وبرنامج سكني وبرنامج حساب المواطن وغير ذلك من البرامج الاجتماعية، التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى المعيشة للمواطن السعودي وتوفير كافة احتياجاته الضرورية.


متى ينزل التأهيل الشامل 1443 فبراير

راتب التأهيل
راتب التأهيل

يتم تحديد قيمة الدعم الشهري للمستحق في التأهيل الشامل بناءً على حالته المرضية، حيث أن الحالات الأكثر تعرضاً للإصابة والأكثر احتياجاً يزيد راتبها عن غيرها ممن تكون إصابتهم خفيفة إلى متوسطة، وتحرص وزارة الموارد البشرية على أن يصل الدعم لمستحقيه الحقيقيين، لذلك قامت بوضع شروط وضوابط لمن يستحق الدعم يجب استيفائها للحصول على الدعم، وفيما يلي سوف نذكر لكم الشروط بالتفصيل ورابط الاستعلام عن راتب التأهيل.


موعد صرف التأهيل الشامل 1443 فبراير

موعد صرف التأهيل الشامل رجب 1443 راتب شهر فبراير من أهم المواعيد التي يبحث عنها الكثير من مستحقي دعم التأهيل، وسوف يتم صرف راتب التأهيل لهذا الشهر فبراير يوم الأحد 2671443 الموافق 2722022، وهذا هو الموعد المحدد كل شهر، حيث يتم صرف راتب التأهيل في اليوم السابع والعشرين ميلادي إذا لم يكن عطلة رسمية، فإذا كان يوم الصرف عطلة رسمية يتم تقديم الصرف يوم أو تأخيره يوم.

عداد نزول راتب التأهيل باليوم والساعة

“;

// If the count down is finished, write some text
var timelst=0-(24*60*60*1000);

if (distance متبقي على صرف راتب التأهيل الشامل فبرايريجري هذا الحدث حالياً ومتبقي على نهايته:“+ days2 + “
يوم
” + hours2 + “
ساعة
“+ minutes2 + “
دقيقة
” + seconds2 + “
ثانية

“;
}

if (distance2 متبقي على صرف راتب التأهيل الشامل فبراير انتهى الحدث

“;
}
}, 1000);

كم راتب التأهيل الشامل

كما ذكرنا لكم في هذا المقال بأن الراتب يختلف باختلاف حالة المستفيد المرضية ونوع المرض. ويتراوح الراتب الشهري راتب التأهيل بين 4000 ريال إلى 20000 ريال. وعلى سبيل المثال راتب الأشخاص الذين يعانون من شلل رباعي 20000 ريال سعودي. بينما راتب الأشخاص الذين يعانون من بتر أحد الأطراف سواء العلوية كاليدين أو السفلية كالقدم. يتم صرف لهم 14000 ريال شهرياً. وهكذا يختلف الصرف من حالة إلى أخرى حسب المرض ونوعه وحجم الإصابة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة