متى تنزل فيفا 24 FIFA ؟ موعد نزول اللعبة والسعر المتوقع

يتطلع الملايين من الشباب واللاعبين في مختلف دول العالم على موعد إطلاق النسخة الجديدة من لعبة كرة القدم الشهيرة فيفا 24 التي تحظى بشعبية كبيرة بين الفئة الشبابية حيث يمكن من خلالها لعب كرة القدم عبر الإنترنت، ومن خلال ما نسعى إلى تقديمه من معلومات سوف نتعرف على متى تنزل فيفا 24، ومميزات فيفا 24، ومتطلبات التشغيل.

متى تنزل فيفا 24 ؟

تعتبر لعبة فيفا واحدة من أفضل الألعاب التي تقدم تجربة لعب حقيقية ورائعة عبر شبكة الانترنت حيث حققت “EA Sports” نجاحًا هائلًا بإصدار هذه اللعبة الخاصة بكرة القدم سنويًا، كما أنها تعمل على إطلاق نسختها الجديدة في مثل هذا التوقيت من كل عام، لكي تتزامن مع بداية موسم الأندية الأوروبية الجديد وحتى تضمن أن تكون اللعبة في الصدارة مع تقارب فترة أعياد الميلاد.

متى تنزل فيفا 24 ؟
متى تنزل فيفا 24 ؟

موعد نزول فيفا 24

يبحث الكثيرون عن موعد نزول فيفا 24، ومن الجدير بالذكر أنه حتى كتابة هذا المقال لم يتم تحديد تاريخ معين لإصدار النسخة الجديدة من لعبة كرة القدم التي تقدمها “EA Sports” ولكن تجدر الإشارة إلى أن “EA Sports” قد نوهت إلى أنه سوف يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول لعبة فيفا 24 في شهر يوليو 2023، حيث من المتوقع أن يتم تأكيد تاريخ نزول فيفا 24 في هذا التوقيت.

مميزات فيفا 24

ستكون لعبة فيفا 24 ذات جاذبية خاصة نظراً للتحديثات والمميزات التي ستطرأ على اللعبة، حيث عملت شركة “EA Sports” على تطوير اللعبة لتقديم كل ما هو جديد بتحديثات ومميزات جاءت على النحو التالي:

  • أن تكون لعبة فيفا 24 متاحة على جميع هواتف المحمول الأيفون والأندرويد.
  • تحسين نمط اللعب في فيفا 24 لكي يضم دوري الأبطال الأوروبي.
  • يتم إضافة بعض البطولات القارية للعبة فيفا 24.
  • تضم فيفا 24 أشهر اللاعبين المحترفين في العالم في كل موسم.
  • تتمتع فيفا 24 بجرافيك عالي الجودة، لكي تساعد اللاعب على الاندماج مع اللعبة.
  • تمتاز فيفا 24 بخلفيات وألوان وجودة عرض رائعة، تجعلك كأنك في داخل ملعب حقيقي، إضافة إلى أصوات الجماهير التشجيعية.
  • يتم إضافة أصوات لمعلقين جدد سواء من المعلقين الأجانب او العرب للتعليق على كافة المباريات في اللعبة.

هل فيفا 24 مجانية ؟

يتساءل الكثيرون هل فيفا 24 مجانية ؟ حيث تعد لعبة الفيفا اللعبة الأشهر حول العالم، والأكثر شهرة وشعبية والتي تحتوي على عالم افتراضي مشابه للبطولات الكبرى، وهي تعتبر من ضمن الالعاب التي يتم اللعب بها بشكل مجاني، فلقد كانت من قبل ذات أسعار مرتفعة جداً، ولكنها فيما بعد أصبحت مجانية، وبالرغم من ذلك ما زال الكثير من عشاق اللعبة يطلب شرائها بأسعار متنوعة تصل من 60 الى 90 دولار تقريباً.

هل فيفا 24 مجانية ؟
هل فيفا 24 مجانية ؟

متطلبات تشغيل فيفا 24

مع اقتراب صدور لعبة كرة القدم الشهيرة يبحث العديد عن متطلبات تشغيل فيفا 24، حيث أن الإصدار الجديد سيعمل على جميع اجهزة الهواتف الذكية مثل الأيفون وهواوي وكل أجهزة الأندرويد وكافة أجهزة وأنظمة تشغيل الحاسب الألي التي تعمل بنظام الويندوز.

Comments are closed.