كيف اسوي ملصق واتس من الصور بدون برنامج

كيف اسوي ملصق واتس من الصور بدون برنامج ؟ يعد هذا السؤال بالطبع من أكثر ما يأتي على أذهان عدد كبير من مستخدمي تطبيق واتس اب الراغبين في صنع ملصقات خاصة بهم لاستخدامها في المحادثات مع الأصدقاء عبر دردشات تطبيق واتساب خصوصًا عند الرغبة في تحوي صور خاصة بهم إلى ملصقات مضحكة ومسلية، ومن خلال موقع ثقفني فيما يلي سوف يتم توضيح كيف اسوي ستيكر واتس من خلال واتساب ويب بالتفصيل.

كيف اسوي ملصق واتس ويب من الصور بدون برنامج

يمكن كيف اسوي ملصقات في الواتس اب بسهولة وذلك من خلال استخدام إصدار واتس ويب على جهاز الكمبيوتر سواء اذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز أو أي نظام تشغيل آخر متوافق مع إصدار البرنامج ، وذلك بدون استخدام برامج من خلال اتباع الخطوات التالية:

كيف اسوي ملصق واتس من الصور بدون برنامج
كيف اسوي ملصق واتس من الصور بدون برنامج
  • يتم تنزيل وتثبيت إصدار واتس ويب على جهاز الحاسوب.
  • فتح الواتس على الكمبيوتر، وتسجيل الدخول إلى حساب المستخدم على تطبيق واتس اب، ويمكن تسجيل الدخول من خلال عمل مزامنة مع التطبيق على الجوال.
  • فتح أحد المحادثات على التطبيق أو المحادثة المراد إرسال الملصق بعد إعداده إليها مباشرةً.
  • النقر على أيقونة مرفقات، ثم اختيار أيقونة (ملصقات)، وهي موجود أعلى الصور مباشرةً.
  • يجب هنا البَدْء في اختيار الصورة المراد تحويلها إلى ملصق واتس والتي يجب أن تكون محفوظة مسبقًا على الحاسوب.
  • يمكن هنا إجراء أي تحير على الصورة أو إضافة نص أو كمة أو رمز تعبيري إليها أو قصها أيضًا حسب الرغبة.
  • بذلك ؛ بعد معرفة كيف اسوي ملصقات للواتس وحفظ الملصق الجديد، سوف يكون موجود ضمن قائمة ملصقات المستخدم على التطبيق ، ويمكن هنا إرساله إلى أي شخص عبر محادثات الواتس أب في أي وقت لاحقًا بسهولة.

إلى هنا في الختام ؛ وبعد توضيح الإجابة على سؤال كيف اسوي ملصق واتس من الصور بدون برنامج  يذكر أن هذه الطريقة متوافقة مع واتس ويب فقط ن وعند الرغبة في عمل ملصقات واتس جديدة على الجوال مباشرةً بدون اللجوء إلى الكمبيوتر ؛ فهنا سوف يكون المستخدم في حاجة إلى تثبيت أحد التطبيقات الأخرى المتخصصة في إنشاء الملصقات على الجوال.

Comments are closed.