‏كيفية طرد الفئران من المنزل

‏كيفية طرد الفئران من المنزل هو واحد من أهم الأشياء التي تسبب الكثير من المشاكل والازعاج للإنسان هو أن يكون يشاركه في منزله مجموعة من القوارض المزعجة التي تسبب الكثير من المشاكل، الفئران هي واحدة من أكثر الحيوانات انتشاراً وإزعاجاً في نفس الوقت، ولذلك الكثير منا يبحث عن طريقة للتخلص منها بدون أي مواد تؤثر على الأطفال والكبار في المنزل.

‏كيفية طرد الفئران من المنزل

‏يمكن أن يتم طرد الفئران من المنزل باتباع الطريقة التالية:

  • ‏يوجد في المنزل مكون يمكن الاعتماد عليه بشكل كبير في التخلص من الفئران مهما كان عددها في المنزل، ونحن جميعاً نستخدم المصائد المعتادة وأيضاً نستخدم السم المضاف إلى الأطعمة، لكي يتم التخلص من الفئران.
  • ولكن هناك طريقة آمنة جداً يمكن استخدامها للتخلص من الفئران، وهي النعناع،  النعناع مادة رائعة جداً يكرهها وبشده الفئران فعند وضع النعناع في جميع زوايا واركان المنزل، سوف تجعل الفئران تخرج من هذا المنزل بصورة سريعة.
  •  لأن النعناع يحتوي على مادة المنثول هذه المادة يكرهها الفئران لأنها تسبب تهيج شديد في المجرى الأنفي لهم، ونظراً لأن الفئران تعتمد وبشكل كبير على حاسة الشم في الحصول على الطعام، فإن هذه المادة تسبب أذى كبير لهم ولذلك  تطفش الفئران بشكل سريع جداً من المنزل.

‏طريقة استخدام النعناع للتخلص من الفئران

‏الطريقة المناسبة لكي يتم إعداد النعناع للتخلص من الفئران هي:

‏كيفية طرد الفئران من المنزل
‏كيفية طرد الفئران من المنزل
  • ‏أولا يتم إحضار النعناع الفلفلي العطري، ويتم إضافة كمية من النعناع في كمية من الماء وإذابتها وخلطها جيداً.
  • ‏يتم إضافة هذا الخليط في زجاجة مزودة بالرشاش.
  • ‏يفضل أن يتم استخدام الرشاش في جميع زوايا وأركان المنزل والأماكن التي يتواجد فيها الفئران، حتى يتم وصول الرائحة إلى الفئران من جميع الجهات.
  • ‏إذا كان المنزل يحتوي على أطفال لابد أن يتم التخفيف من استخدام النعناع العطري، حتى لا يسبب لهم أي نوع من الحساسية أو الضرر.

Comments are closed.