كيفية التواصل مع منصة ألف التعليمية العالمية الإماراتية

كيفية التواصل مع منصة ألف التعليمية العالمية، تعتبر منصة ألف التعليمية أحد أشهر وأهم المنصات التعليمية علي مستوي العالم، حيث أنه تم إنشاء هذه المنصة العالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2015 ميلاديا، وكان الهدف الأساسي من إنشاء هذه المنصة هي النهوض بمستوي التعليم في جميع البلاد التي تعلن يمن الفقر التعليمي، حيث تقوم منصة ألف التعليمية بتوفير عدد من المناهج الدراسية التي تم إنشاؤها بشكل علمي بحت، حيث أن هذه المناهج متوفرة بداية من مرحلة رياض الأطفال وحتي المرحلة الثانوية.

طرق التواصل مع منصة ألف التعليمية العالمية

قامت منصة ألف التعليم بتوفير طرق تواصل مختلفة مع العملاء والأشخاص الذين يريدون أن يحصلون علي افضل المناهج الدراسية علي الاطلاق من بداية مرحلة رياض اطفال وحتي المرحلة الثانوية، ولكي تتمكن من الاتصال والتواصل مع منصة ألف التعليمية يمكن استخدام احدي وسائل التواصل الآتية.

  1. يمكن أن تقوم بالاتصال علي الهاتف الخاص بمنصة ألف وهو  0097122040100.
  2. كما يمكنك التواصل مع المنصة من خلال رقم الفاكس الخاص بهم وهو 0097126268448.
  3. كما تم توفير بريد إلكتروني خاص بهم يمكنك مراسلة منصة ألف التعليمية عليه، وعنوان البريد الإلكتروني هو [email protected].
  4. كما هناك منصات تواصل اجتماعي خاص بمنصة ألف يمكنك من خلاله التواصل معهم، حيث تملك منصة ألف التعليمية حساب خاص بهم في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكذلك الفيس بوك وكذلك إنستقرام، وأيضاً لهم حساب شخصي علي اليوتيوب، والموقع الشهير لينكدن.

كيفية تسجيل الدخول علي موقع منصة ألف التعليمية العالمية

تقوم منصة ألف التعليمية بتوفير خدمات تعليمية خاصة بالتدريب والتطوير المهني، وكذلك خدمات خاصة بإدارة المشاريع، وخدمات أخري تخص تجهيز المدارس بوسائل تعليمة وتكنولوجية حديثة ولكي تقوم بعملية تسجيل الدخول قم بالآتي.

  • قم بالدخول علي موقع منصة ألف التعليمية من خلال البحث عليها علي موقع لبحث جوجل.
  • يتم اختيار خيار تسجيل الدخول.
  • ملء جميع البيانات والمعلومات التي يريدها الموقع الرسمي لمنصة ألف التعليمية منك والتي تضم هذه المعلومات اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني وكذلك كلمة المرور.
  • النقر علي أيقونة تسجيل الدخول.

Comments are closed.