كيفية التبرع لحالة في منصة إحسان السعودية

كيفية التبرع في منصة إحسان، تقدم منصة إحسان بالمملكة العربية السعودية الكثير من الأمور الخيرية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يمكن لأي شخص يريد أن يخرج زكاة مال أو صدقات ويريد أن يتأكد من ذهابها إلي الأشخاص المستحقين لها ولا يعرف كيف يفعل ذلك فيمكنه أن يقوم بعملية التبرع هذه إلي منصة إحسان بالمملكة العربية السعودية والتي تسعي دائماً المنصة إلي اختيار الأشخاص الأكثر احتياجا بناء علي دراسات عليهم ويتم إعطاهم المساعدات اللازمة.

خطوات التبرع إلي منصة إحسان بالمملكة العربية السعودية

يمكنك الآن أن تقوم بعملية التبرع إلي منصة إحسان إذا كنت تريد أن تخرج زكاتك أو صدقاتك في مكان آمن، حيث إذا اتبعت بعض الخطوات اللازمة سوف تتمكن من ذلك.

  1. قم بالذهاب إلي منصة إحسان.
  2. يتم بعد ذلك اختيار خيار تبرع الآن.
  3. ستجد العديد من المشروعات المتاحة للتبرع لنا.
  4. يتم تحديد المشروع أو الحالة المراد أن تتبرع لها من بين الحالات المتاحة.
  5. وإذا أردت أن تعرف مزيد عن هذه الحالة فيمكنك أن تقوم بالنقر علي أيقونة تفاصيل، والتي سوف تقوم بإظهار لك العديد من التفاصيل التي تخص هذه الحالة والتي من بينها رقم الحالة وإجمالي المبالغ المستحقة للحالة، والمبالغ التي تم التبرع بها من أشخاص آخرين، وكذلك المبالغ المتبقية علي الحالة، وكذلك سوف تجد نسبة ما تم التبرع به إلي المتبقي.
  6. قم بعد ذلك بتحديد المبلغ الذي تريد أن تتبرع به إلي الحالة بالريال السعودي.
  7. يتم اختيار خيار تبرع الآن.
  8. ثم تقوم بتحديد طريقة الدفع التي تريد أن تتبرع بها، حيث هناك طرق دفع عديدة يمكنك الاختيار من بينها، وتشمل طرق الدفع بالفيزا، ومدي، وماستر كارد، وابل بي.
  9. ثم تقوم بكتابة بيانات الدفع المطلوبة والتي من بينها الاسم المسجل في بطاقة الدفع ورقم البطاقة وتاريخ انتهاء البطاقة، وكذلك رمز الأمن.
  10. وفي النهاية يتم اختيار خيار إتمام عملية التبرع.
  11. بعد ذلك تقوم بالذهاب إلي صفحة البنك الخاصة بك لتقوم بإنهاء عملية التبرع ومبلغ التبرع الذي تريد إعطاءه إلي الحالة ومنصة إحسان.

Comments are closed.