قرض 100 ألف ريال كم القسط؟ تمويل مدعوم بدون رسوم لكافة الفئات

قرض 100 ألف ريال كم القسط؟ يرغب الكثير من المواطنين في المملكة للحصول على تمويل بدون كفيل من أجل شراء الأغراض واللوازم الضرورية أو لتحسين المعيشة نوعاً ما، حيث يطلب الأفراد المنتجات التمويلية من خلال الجهات الممولة سواء شركات أو بنوك ممن هي توفر مبالغ كبيرة ولا تشترط تقديم ضامن أو تحويل الراتب مما تكون تلك التسهيلات في الإجراءات للحصول على المال، فيطلب العميل القرض الشخصي من قبل البنك إذا كان تتوفر لديه الشروط المحددة.

قرض 100 ألف ريال كم القسط؟

تتيح الجهات الممولة والبنوك إمكانية حساب القرض الشخصي ومعرفة كم القسط الشهري وكم المبلغ الذي تقدر الحصول عليه، وذلك من خلال استخدام الآلة الحاسبة الموجودة لمعرفة تفاصيل التمويل، حيث تختلف نسبة الاستقطاع من الراتب بين جهة والأخرى لهذا لا يوجد مقياس محدد ثابت للقسط، فبحسب اللوائح والأنظمة المتبعة لكل مكان تسري الإجراءات.

كيف اخذ قرض من بنك التنمية بدون كفيل؟

هل يعطي بنك التنمية قرض بدون كفيل بكونه بدون فوائد؟ في هذا النطاق أتاح بنك التسليف تمويل الأسرة ليشمل جميع الفئات رجال ونساء على رأس عمل أو متقاعدين عن العمل، بالإضافة إلى تمويل النساء ربات البيوت سواء المهجورة أو الأرملة أو المطلقة، وفق شروط معينة،  على أن يتيح التمويل بدون كفيل للموظفين في القطاع والشركات الحكومية فقط، بخلاف هذا لابد من تقديم ضامن وذلك نظراً أنه بنك يدعم الرعاية المالية الاجتماعية فيعطي القروض هدفها غير المكسب بل المساعدات لمستحقيها.

كم قسط قرض بنك التنمية؟

قسم البنك شرائح تحدد قيمة القسط الشهري بناءاً على مبلغ القرض المطلوب، حيث يحدد المبلغ بحسب عمر الشخص من بداية التقديم وحتى انتهاء السداد إذا كان أصغر أو أكبر من الستين سنة، حيث أن يقل المبلغ كلما زاد العمر مثلما موضح بالصورة أسفل:-

قرض 100 ألف ريال كم القسط؟

شروط قرض 100 ألف ريال من بنك التنمية

  •  هذا المبلغ متاح من خلال منتج تمويل الأسرة فقط ويشترط الجنسية السعودية.
  • ألا يزيد الراتب الشهري عن 14.500 ريال بكونه التمويل لمحدودي الدخل.
  • في حالة وجود كفيل يجب ألا يزيد عمره عن 55 سنة.
  • لا يتجاوز عمر المقترض عن 70 سنة عند نهاية القرض.

Comments are closed.