الأخبار

قرض ميسر لجميع الفئات بفترة سداد 240 شهر رابط الحصول علي القرض بأسهل الشروط



يعتبر مصرف الراجحي من اكثر البنوك التي تشهد قبول واسع جداً في كافة البلدان التي تتواجد فيها فرع للراجحي، حيث يقدم البنك قروض عديدة ومختلفة تناسب كافة الفئات الإجتماعية، فنظراً للظروف السيئة التي شهدتها البلاد في ظل انتشار وتفشي فيروس كرونا ثم تحورات الفيروس فقد يوفر بنك الراجحي قروضه الشخصية والعقارية بشروط سهلة ومرنة للعميل دون تعقيدات، ولهذا فقد أعلن بنك الراجحي سابقاً عن قرض بفترة سداد تمتد إلى 240 شهر، فمن خلال موقعنا ثقفني نقدم لكم تفاصيل القرض ورابط الحصول عليه.


شروط الحصول علي قرض الراجحي

  • التمويل من مصرف الراجحي متاح لكلاً من المواطنين اللذين يتمتعون بالجنسية السعودية، وكذلك الغير سعوديين ولكن بشرط إقامتهم في المملكة العربية السعودية بصفة دائمة.
  • أن لا يقل الراتب الشهري للعاملين بالقطاع العام عن خمسة الآلاف ريال سعودي، أما بالنسبة للعاملين بالقطاع الخاص لابد ان يزيد راتبهم الشخصي عن 6000 ريال سعودي حتي يتم الموافقة للحصول علي القرض من هيئة الراجحي.

المستندات والأوراق المطلوبة من اجل الحصول علي قرض الراجحي

علي الشخص الراغب في الحصول علي قرض شخصي من الراجحي أو أي قرض أخر مناسب له القيام بأول خطوة وهي الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالراجحي، ثم اتباع تلك الخطوات:


  1.  تسجيل الاسم الرباعي الخاص بالمتقدم كما هو مكتوب في بطاقة الهوية الوطنية، ثم تسجيل باقي البيانات الشخصية المطلوبة، ويتوجب أن تكون كافة البيانات مسجلة بطريقة صحيحة حتي لا يحدث أي عجز في الطلب.
  2. قم بكتابة رقم سري لحسابك في الموقع، وراقب عروض التمويلات التي يمنحها الراجحي للعميل لتختار من بينهم ما يناسبك.

كيفية التقديم للحصول علي قرض شخصي من الراجحي بفترة سداد 240 شهر

يتيح بنك الراجحي التواصل مع البنك من خلال الرقم الموحد، أو من خلال التواصل المباشرة بالذهاب إلى أقرب فرع موجود في مدينتك، كما يتمكن العميل من الدخول إلى الموقع الإلكتروني للراجحي، فقد يقدم الراجحي عروض تمويلية مميزة ويعلن عنها عبر الموقع أولاً، ولهذا قم بتسجيل حساب لك علي الموقع للاستفادة من خدماته.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة