قرض ال250 ألف الفورى بدون تحويل راتبك تعرف على الشروط

قرض ال250 ألف الفورى واحد من أهم الحلول التمويلية الميسرة في المملكة العربية السعودية والتى تم تصميمها بصيغة إسلامية وبهدف خدمة الاحتياجات والمتطلبات المالية المختلفة لجميع العملاء في المملكة، الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من هذا المنتج التمويلي بدون شرط تحويل راتبه الشهري وأيضاً بدون شرط إعتماد جهة عمله في المملكة.

قرض ال250 ألف الفورى بدون تحويل الراتب

الآن يمكنك عزيزي العميل الاستفادة من قرض ال250 ألف الفورى بدون شرط تحويل راتبك الشهري وبمزايا عديدة أخرى توفرها الشركة الوطنية للتمويل من خلال منتج التمويل الشخصي.

  1. تمويل شخصي فورى متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. المبالغ المالية المتاحة من خلال هذا التمويل الشخصي يمكن أن تبدأ قيمتها من 10,000 ريال سعودي.
  3. تمويل الشركة الوطنية للتمويل يتميز بهامش ربح تنافسي.
  4. موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً في المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة الوطنية للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  5. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة متاحة لدى الشركة لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  6. مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة الوطنية للتمويل يمكن أن تصل حتي 5 سنوات.
  7. جميع الإجراءات الخاصة بالقرض الشخصي من الشركة الوطنية للتمويل تتم بصورة سريعة وسهلة.
  8. توفر الشركة الوطنية للتمويل للشخص المتقدم بالطلب موافقة سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون إعتماد جهة العمل.

شروط الشركة الوطنية للاستفادة من التمويل الشخصي

  • الشخص المتقدم بالطلب يجب أن يكون مواطن سعودي الجنسية للاستفادة من قرض ال250 ألف بدون تحويل الراتب من الشركة الوطنية للتمويل.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 25 سنة عند التقدم بالطلب.
  • أيضاً يجب أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يزيد عن 65 سنة عند سداد أخر قسط.
  • يشترط أيضاً أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يمتلك سجل ائتماني جيد للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة الوطنية للتمويل.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة الوطنية للتمويل.
  • مدة الخدمة في وظيفة القطاع الحكومي يجب ألا تقل عن 6 أشهر وذلك عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي من الشركة الوطنية للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص بالمملكة، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر لإنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة الوطنية للتمويل.

Comments are closed.