عروض كيا كي 2023 الجديدة من كيا الجبر في مايو وتعرف على الأقساط

عروض كيا كي 2023 من أهم عروض السيارات التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال تلك الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن العروض من خلال الصفحة الرسمية لشركة كيا الجبر. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن الكثير من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة. التي تناسب وتلبى جميع احتياجات المواطنين. والتي من أهمها عروض الراجحي على السيارات الفارهة بدفع 50% والباقي على 3 سنين. كما تم الإعلان أيضا عن تمويل تقسيط المشتريات من إمكان وكيفية تقسيط المشتريات بالخطوات. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل ومعرفة مواصفات سيارة كيا كي الجديدة. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على سيارة من العروض من خلال المقالة الأتية.

عروض كيا كي 2023

أعلنت شركة كيا الجبر بالمملكة السعودية حديثا عن إطلاقها لمجموعه من العروض الحديثة على السيارات. والتي جاءت من ضمن العروض عروض كيا كي 2023. والتي تتيح أفضل فرصة تأجير بالمملكة بالحصول على سيارة كيا كي 5 الجديدة كليا بمواصفات حديثة.

مواصفات كيا كي 5

كما تم الإعلان أيضا عن مواصفات سيارة كيا كي 5 الجديدة والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • السيارة من نوع سيدان وتتميز بالدفع الأمامي.
  • معدل استهلاك الوقود 16.3 كم / لتر.
  • يتميز المحرك بأربع أسطوانات بعدد احصنه 194 حصان.
  • ناقل الحركة أوتوماتيكي.
  • حساسات أمامية وخلفية وتدعم 2 وسائد هوائية.

عروض كيا كي 5

كما تم الإعلان عن عرض كيا كي 5 الجديد والذي يتم الحصول على السيارة بقسط شهرى 1414 ريال بدون دفعة أولي علة مدة سداد 60 شهر من وكيل كيا الجبر وبدون رسوم إدارية والحصول على 5 سنوات خدمة مجانا.

كيفية الحصول على عروض كيا كي 5

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عروض كيا كي 2023. وذلك من خلال زيارة أحد فروع شركة كيا الجبر الموجودة في جميع أنحاء المملكة أو عن طريقة زيارة الموقع الإلكتروني للشركة وتقديم طلب التمويل من خلال الكترونيا. وبعدها سوف تقوم الشركة بالتواصل معكم لاستكمال باقي خطوات الحصول على سيارة.

Comments are closed.