الأخبار

عروض تقسيط هوندا اكورد سبورت 2022 بدون مقدم في السعودية



تعتبر ميزات السلامة والأمان وأدوات مساعدة السائق أحد أبرز مزايا 2022 Honda Accord هوندا اكورد سبورت 2022 التي تتضمن مجموعة من ميزات مساعدة السائق القياسية والتقنيات المهمة لتجنب الاصطدام، بما في ذلك الكبح الآلي للفرامل في حالات الطوارئ والمساعد في الحفاظ على المسار وهذه المزايا تضاف إلى ميزة مهمة أخرى وهي الكفاءة في استهلاك الوقود خاصة في النسخة الهجين ذات المحرك التوربيني المزدوج بشكل خاص.


مواصفات 2022 Honda Accord

هناك أكثر من موديل في أكورد سبورت 2022 أولها يأتي مع محرك توربيني بقوة 192 حصانًا سعة 1.5 لترًا رباعي الأسطوانات ، ولكن النسخة الأفضل من هوندا أكورد 2022 هي ذات المحرك رباعي الأسطوانات بقوة 252 حصانًا بسعة 2.0 لتر.


ويأتي هذا الطراز من سيارة اكورد مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات، والأمر الذي لا شك فيه أن كلا المحركين يعملان بسلاسة ، لكن المحرك سعة 2.0 لتر يوفر اندفاعًا أفضل في القوة.

هوندا أكورد سبورت من الداخل

تتميز أكورد من الداخل بأنها فسيحة بشكل مدهش الأمر الذي يجعل ركاب المقاعد الخلفية على وجه الخصوص أكثر سعادة في أكورد من أي سيارة سيدان أخرى متوسطة الحجم حيث كانت كل المزايا الداخلية في موديلات هوندا السابقة من نصيب السائق فقط لكن كل أكورد بها فرش داخلي أنيق فضلا عن العديد من وسائل الراحة ، كما يحتوي طراز Touring، على خاصية تبريد وتدفئة المقاعد الأمامية، وخاصية تدفئة المقاعد الخلفية، مع شاشة عرض على الزجاج الأمامي.

مزايا 2022 Honda Accord

تتميز 2022 Honda Accord بالعديد من المزايا أهمها الهيكل الخفيف، والتسارع الرائع ، ونظام المعلومات الترفيهي البسيط والبديهي الذي يمكن لأي شخص متوسط الثقافة التعامل معه، كما أن أكورد 2022 متعددة الاستخدامات، ومريحة، وبأسعار معقولة، وممتعة بكل الطرق الممكنة ، مما يجعلها واحدة من السيارات الجديدة المفضلة لدى الجميع.

هوندا أكورد سبورت هايبرد

الجديد في طراز 2022 Honda Accord مقارنة مع هوندا أكورد 2021  أنها توفر نسخة تعمل مع محرك هجين ويتم تشغيله بواسطة محرك بنزين رباعي الأسطوانات ومحركين كهربائيين وهذا الموديل جاء ليحل محل طراز EX الهجين السابق.

 

هوندا اكورد

سعر هوندا اكورد 2022

يبدأ سعر 2022 Honda Accord في السوق الأمريكي عند 27 ألف دولار أي ما يعادل 100 ألف ريال أما الفئة الأعلى من اكورد 2022 يصل سعرها إلى 39 ألف دولار أي ما يعادل 145 ألف ريال غير شامل قيمة الضريبة المضافة أما سعر سيارة اكورد سبورت 2022 ذات المحرك التوربيني فيصل سعرها إلى 29 ألف دولار أي ما يعادل 108 ألف ريال.

المعلومات والترفيه والاتصال

تأتي جميع طرز 2022 Honda Accord بشكل قياسي مع نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات، كما يتوفر اتصال Bluetooth و USB في جميع الموديلات، وكذلك إمكانية Apple CarPlay و Android Auto كما تقدم هوندا نظامًا صوتيًا متميزًا مكونًا من 10 مكبرات صوت مع مكبر صوت بقوة 450 واط على طراز EX-L، لكن باقي الموديلات بها نظام مكون من أربعة أو ثمانية مكبرات صوت.

عروض تقسيط هوندا في السعودية

هناك العديد من عروض تقسيط السيارات الجديدة في السعودية لكن حتى تكون الأمور منطقية يجب عدم التسرع في التقسيط قبل حساب قيمة تكلفة السيارة الكاملة والتي تشمل ما يلي:

  • سعر السيارة النقدي بحسب الفئة التي تختارها.
  • قيمة الزيادة السنوية التي يحددها البنك أو شركة التمويل أو وكيل هوندا في السعودية.
  • الضريبة المضافة على السيارات بنسبة 15 % من السعر .
  • الأعباء المالية والالتزامات الشهرية الأخرى على المشتري (موازنة الأسرة ).
  • يمكن التقسيط بألف ريال شهريًا أو أقل أو أكثر أخذًا في الاعتبار العوامل السابقة.
تابعنا الآن:


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة