منوعات

عروض بنده السعودية على الجوالات تصل إلى 45% تسوق قبل نفاذ الكمية


عروض بنده السعودية لا يمكن تفويتها الآن بسبب الكثير من الخصومات والتخفيضات الكبيرة التي تتوفر داخل فروعها، لذا يتزايد البحث من قبل المواطنين بالمملكة العربية السعودية عن أحدث ما تقوم بعرضه شركة بنده، ومن بين أقوى الخصومات التي تقدمها الشركة تلك التي تبدأ من 20٪ إلى أن تصل تلك الخصومات لنحو 60٪ على مختلف السلع والمنتجات.

عروض بنده السعودية

تعد أسواق ومتاجر بنده السعودية لتجارة جميع أنواع السلع الاستهلاكية والمواد الغذائية بأنواعها المختلفة بنظام تجارة التجزئة، والتي تعتبر أيضًا من أهم وأكبر الأسواق التجارية التي تعمل بالمملكة العربية السعودية ويعتمد عليها الشعب السعودي في تلبية احتياجاتهم من مختلف السلع والمنتجات المتوفرة داخل فروعها بشكل كبير.

كما تنتشر فروع هذه أسواق بنده السعودية في جميع مدن وأنحاء المملكة العربية السعودية، وهي توفر خدمة للمستهلك غاية في التميز من خلال فخامة هذه الأسواق وتنوعها وتوفيرها لأجود أنواع السلع التي تنتجها أكبر الشركات العالمية والمحلية بأسعار تناسب جميع فئات الشعب السعودي.

تنزيلات بنده السعودية

  • احصل على تخفيضات مجلة بنده السعودية على هاتف زد إي بليد أي 31 بلس + 2 جيجا بايت وسعة تخزين 32 جيجا بايت وذاكرة داخلية 2 جيجا بايت رام 4 جي بالإضافة إلى شريحتين اتصال بسعر 329 ريال سعودي بدلًا من 349 ريال سعودي بعد الخصم.
  • كما يتوفر بفروع بنده السعودية هاتف سامسونج أي 02 بسعة تخزينية 32 جيجا بايت وذاكرة داخلية 2 جيجا بايت رام يتوفر من هذا الهاتف 4 ألوان جذابة وشريحتين اتصال بسعر لا يصدق 399 ريال سعودي، وذلك بدلًا من 425 ريال سعودي قبل الخصم.
  • عرض خاص على شاشة سكاي وورث، 40 بوصة فائقة الوضوح والألوان 999 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك شراء شاشة إمبكس جلوريا مع 4k,50 بوصة وSmart TV بسعر 1199 ريال سعودي بعد الخصم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة