عروض السيارات بالتقسيط من وطني للسيارات بدون دفعة أولى وإعفاء من الأقساط

عروض السيارات بالتقسيط في السعودية من وطني للسيارات في شهر مارس 2024 بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وهذا بدون دفعة أولى مع إعفاء من الأقساط الأولى، ويبدأ القسط من مبلغ 1099 ريال سعودي فقط، وتضم السيارات كل المواصفات التي تحتاجونها سواء تلك التي تنتمي إلى الفئة المتوسطة أو الفئة العليا، ونقدم لكم اليوم اسعار السيارات من إصدارات هيونداي، وكيا، وسوزوكي الغنية عن التعريف، والتي تحصلون عليها بدون تسديد أي رسوم إدارية، ومتاح الإستفادة من العروض تلك لكل المواطنين المقيمين في داخل المملكة العربية السعودية، وتطبق الشروط والأحكام.

عروض السيارات بالتقسيط من وطني للسيارات بدون دفعة أولى وإعفاء من الأقساط

تحتوي عروض السيارات في السعودية على تسهيلات متعددة بمناسبة إحتفالات يوم التأسيس السعودي 1445،  ولذا متاح التقسيط مع وطني للسيارات من نجيب عبداللطيف العيسى، ويرجى الأخذ في الإعتبار أن الأسعار المطروحة تلك تشمل مبلغ الضريبة المضافة، ولا تشمل مبلغ التأمين على السيارة.

عروض السيارات هيونداي

متاح لكم سيارات جديدة من هيونداي اكسنت والنترا بمواصفات حديثة، فهي من السيارات السيدان الأوتوماتيك، وتحتوي على محرك بنزين.

سيارات بالتقسيط
سيارات بالتقسيط
  • مبلغ التقسيط المطلوب للسيارة هيونداي إلنترا 2024 فليت 1.6لتر هو 1,409 ريال سعودي.
  • مبلغ التقسيط المطلوب للسيارة هيونداي اكسنت 2023 FLEET هو 1,140 ريال سعودي.

سيارات كيا بالتقسيط في السعودية

سيارات كيا الجدبدة متاحة الآن لدى وطني للسيارات ضمن عرض التقسيط على موديلات كيا سبورتاج العائلية وكارينز الفان، وهي من أحدث الموديلات التي تم طرحها في داخل المملكة العربية السعودية لهذا العام.

اسعار السيارات
اسعار السيارات
  • سيارة كيا سبورتاج 2024 ال اكس 1.6 لتر بتكلفة 2,238 ريال سعودي شهريًا.
  • سيارة كيا كارينز 2024 1.5L LX بتكلفة 1,309 ريال سعودي شهريًا.

تقسيط سيارات سوزوكي

متوفر لفترة محدودة من وطني للسيارات إصدارات مميزة من شركة سوزوكي العالمية بأقل قسط شهري، وهذا لموديلات سوزوكي فيتارا الهاتشباك وسوزوكي بالينو الكروس أوفر.

تقسيط سيارات
تقسيط سيارات
  • السيارة سوزوكي بالينو 2024 جي ال اكس 1.4 لتر متاحة داخل العرض بمبلغ شهري قدره 1,099 ريال سعودي فقط.
  • السيارة سوزوكي فيتارا 2024 GLXT 4X2 محرك 1.6 لتر متاحة داخل العرض بمبلغ شهري قدره 1,537 ريال سعودي.

وقي الختام لزم التأكيد منا على أن كل الأسعار المقدمة هي فقط لفترة محدودة، ومن الوارد حدوث أي تغيير بها، فهي متاحة خلال فترة العرض فقط، وسوف نقدم لكم المزيد عن أسعار السيارات المتاحة في المملكة العربية السعودية من خلال المقالات اليومية التي نقدمها لكم على موقعنا بصفة مستمرة داخل قسم السيارات.

Comments are closed.