عروض اسعار السيارات بالتقسيط في رمضان تبدأ من 555 ريال

عروض اسعار السيارات بالتقسيط في شهر رمضان 1445 تبدأ تكلفتها من مبلغ 555 ريال سعودي فقط، كما تتمتعون بالعديد من الهدايا من سنابل الحديثة للسيارات، والتي تشمل صمان وصيانة مجانية، هذا مع العديد من التسهيلات عند الدفع، ويضم العرض المطروح خاليا أفضل سيارات شركة شيري الشهيرة، والتي تعد من أكثر سيارات الفئة المتوسطة طلبًا في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تتميز بسعرها المتوسط التي يتماشى مع ظروف المواطن السعودي محدود الدخل الذي يبحث دائمًا عن أعلى المواصفات في السيارة مقابل أقل سعر.

عروض اسعار السيارات بالتقسيط في رمضان تبدأ من 555 ريال

اسعار السيارات بالتقسيط نقدمها لكم ضمن عروض شهر رمضان المبارك، والتي يوجد من بينها موديلات من سيارات شيري تيجو واريزو بأقل تكلفة شهرية، والتي نعرض لكم مواصفاتها بالتفصيل مع الهدايا المقدمة عليها، والتي تحصلون عليها لفترة محدودة فقط أو حتى نفاذ الكمية.

وتعد سيارات شيري من السيارات المنتشرة في داخل المملكة العربية السعودية، وهذا يرجع إلى سعرها المتوسط مقارنةً بالشبارات التي تمتلك المولصفات ذاتها، وهي شركة صينية تم تأسيسها في مقاطعة انهوى في يوم 18 مارس عام 1997 ميلاديًا، وهي من الشركات التي تملكها حكومة الصين، وهناك شراكة بينها وبين شركة ميتسوبيشي لتذويدها للحركات إصداراتها.

اسعار السيارات شيري

تقدم لكم شركة سنابل الحديثة للسيارات أقوى عروض شهر رمضان على سيارات السيدان ذات الدفع الأمامي بقسط شهري 560 ريال سعودي، هذا بالإضافة إلي السيارة العائلية شيري تيجو 4 برو 2023 Comfort المتاحة بقسط شهري 555 ريال سعودي.

عروض السيارات
عروض السيارات
  • تحصلون مع السيارة على صيانة بالمجان لمدة عامين أو حتى مسافة 40 ألف كيلو متر
  • متاح ضمان لمدة 6 أعوام أو حتى مسافة 200 ألف كيلو متر.
  • متوفر خدمة المساعدة على الطريق بالمجان لمدة 6 أعوام.

أما من حيث مواصفات السيارات الموجودة في داخل هذا العرض فهي تضم ناقل حركة أوتوماتيكي، ونظام الدفع التي تسير به هو أمامي العجلات، أما الوقود فهو من نوع البنزين، كما تمتلك السيارات حساسات خلفية، ومن حيث الأمان فبها 2 وسادة هوائية لسلامة السائق والراكب الأمامي، وتمتلك السيارات محرك يتألف من 4 إسطوانات.

تقسيط سيارات جديدة

متاح خصم كبير على سيارات الدفع الأمامي من الموديلات شيري اريزو 8 برو 2024 COMFORT 1.6T السيدان  وكذلك شيري تيجو 8 برو 2024 كومفورت العائلية والتي تحصلون عليها بالتقسيط بدون دفعة أولى أو رسوم إدارية، مع خدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 أعوام.

اسعار السيارات في السعودية
اسعار السيارات في السعودية
  • القسط الشهري المطلوب للسيارة شيري اريزو 8 برو 2024 COMFORT 1.6T هو 888 ريال سعودي.
  • القسط الشهري المطلوب للسيارة شيري تيجو 8 برو 2024 كومفورت هو 999 ريال سعودي.

عروض سيارات السعودية

سيارة شيري تيجو 7 برو 2023 Comfort متاحة لفترة محدودة بقسط شهري 777 ريال سعودي غير شامل قيمة مبلغ التأمين، كما يقدم العرض خدمة المساعدة على الطريق وضمان مجاني لمدة 6 سنوات، هذا مع صيانة حتى مسافة 40,000 كيلو متر بحد أقصى عامين.

تقسيط سيارات
تقسيط سيارات
  • السيارة عائلية تسير بالدفع الأمامي.
  • موتور 1.5 لتر.
  • قوة السيارة 154 حصان.
  • معدل إستهلاك الوقود 16.8 كم/لتر.

اسعار السيارات قدمناها لكم من عروض سنابل الحديثة للسيارات على م ديلات شيري طيلة شهر رمضان المبارك، والتي ضمت أفضل الإصدارات الجديدة بمواصفات مميزة، كما عرضنا لكم تكلفتها عند الشراء بالتقسيط والهدايا المطروحة عليها، وللمزيد من العروض المتاحة في داخل المملكة العربية السعودية يمكنكم مطالعة المقالات الجديدة في قسم السيارات على موقعنا.

Comments are closed.