عرض التمويل الشخصي بنك البلاد 2023 بدون رسوم إداري 0% تعرف على التفاصيل

عرض التمويل الشخصي بنك البلاد هو أحد أهم الموضوعات التي تتصدر محركات البحث في الأيام القليلة الماضية. يبحث العديد من المواطنين السعوديين عن عروض مختلفة للتمويلات الشخصية للحصول علي مبلغ مالي كبير وسط مميزات عديدة. الرسوم الإدارية ، نسبة الفائدة وهامش الربح هي من أهم العوامل التي يتوقف عليها الإقبال على العروض التمويلية. خلال هذا المقال سيتم تناول تفاصيل عرض التمويل الشخصي بنك البلاد وما هي المميزات وكيفية التقديم.

عرض التمويل الشخصي بنك البلاد 2023

أعلن بنك البلاد عبر فيديو قصير له علي حسابه الإلكتروني الرسمي تويتر عن عرض جديد لتمويل شخصي بدون رسوم إدارية وهامش الربح التنافسي. وقد أوضح أن هذا العرض متاح لفترة محدودة حتى نهاية الشهر الجاري يوم 31 مايو 2023.

مميزات التمويل الشخصي من بنك البلاد

بنك البلاد هو أحد أهم البنوك بالمملكة العربية السعودية التي تقدم العديد من المنتجات التمويلية المختلفة. فيقدم بنك البلاد منتج التمويل الشخصي الجديد يصل إلي 2 مليون ريال سعودي ، كما اهتم بنك البلاد بتمويلات السيارات وقدم منتج تمويل السيارات بقيمة 2 مليون ريال وبراتب 3000 ألاف ريال سعودي. أما عن أهم مميزات عرضِ التمويل الشخصي تتلخص في النقاط التالية:

  • عرض التمويل متاح بهامش ربح تنافسي وبسيط جداً.
  • التمويل الشخصي من خلال أقساط شهرية تصل إلي 60 شهراً.
  • التمويل الشخصي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية طبقا أعلنت لجنة الشئون الإسلامية في البنك.
  • عرض تمويل شخصي البلاد متاح لموظفي البنك الأخري ومتاح أيضاً للمتقاعدين.
  • في حالة الحاجة للحصول علي تمويل شخصي آخر جديد فيمكن الحصول عليه بعد مرور فترة 3 شهور من الحصول على التمويل.
  • التمويل متاح بدون رسوم إدارية 0% والتي توفر من خلالها 1% من إجمالي التمويل أو 5000 ألاف ريال سعودي بحد أقصي.

كيفية التقديم للحصول علي عرضِ التمويل الشخصي من بنك البلاد

أجاب بنك البلاد عن هذا السؤال خلال أحد التعليقات علي الفيديو الذي تم نشره للإعلان عن عرض التمويل الشخصي موضوع المقال. وأفاد بأنه يمكن التقديم إلكترونياً من خلال الخول إلي الصفحة الإلكترونية الرسمية للبنك وإدخال كافة البيانات والضغط علي كلمة إرسال الطلب.

 

Comments are closed.