عاجل وزارة السياحة تعلن توافر أكثر من 3000 وظيفة للرجال والنساء في منصة التوظيف السياحي

وظائف وزارة السياحة بالمملكة العربية السعودية الآن أكثر من 3000 وظيفة الآن للرجال والنساء في منصة التوظيف السياحي بالمملكة. حيث تم الإعلان من خلال منصة التوظيف عن عمل ملتقى توظيف سياحي بنسخته الأولى بالمملكة العربية السعودية. وذلك لدعم الشباب السعودي للعمل بمجال السياحة والحصول على وظائف مستدامة في ذلك المجال. وبعد توسع مجال السياحة في المملكة العربية السعودية بالآونة الأخيرة يتم الآن العمل على تدريب الكثير من الشباب السعودي وفتح سوق عمل جديد بالمملكة. والوظائف أصبحت متاحة للشباب السعودي من الرجال والنساء وسيتم توظيف الكثير من الشباب في منصة التوظيف السياحي للمرة الأولى بالمملكة.

وظائف وزارة السياحة 1444 للرجال والنساء

يقام الملتقى المخصص لمنصة التوظيف السياحي في نسختها الأولي في يومي الاثنين 2/11/1444 الموافق الثاني والعشرون من مايو 2023. وأيضا الثلاثاء 3/11/1444 الموافق الثالث والعشرون من مايو 2023. ويقام الملتقى بالرياض بالمدينة الرقمية فندق كراون بلازا ، أو من خلال المنصة الافتراضية المخصصة للملتقى للتعامل عن بعد. ويوفر الملتقى الآن العديد من المزايا منها :

    • توفير فرص عمل مستدامة للرجال والنساء
    • العمل على معالجة متطلبات المهارات والفجوات وذلك من خلال جهود التدريب والتعليم
    • إقامة ورش عمل متخصصة من خلال أبرز المؤسسات الأكاديمية السياحية المحلية والدولية، والتي تعمل على تدريب القوى العاملة السعودية من الشباب الرجال والنساء في مجال السياحة من أجل فرص عمل جديدة للشباب السعودي في ذلك المجال.
  • أيضا يمكن التقديم من اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من مايو 2023 من خلال الموقع الرسمي للملتقى التوظيفي.

منصة التوظيف السياحي 2023

يتم التقديم على الوظائف أولا من خلال الموقع الرسمي وزارة السياحة ، والتي تتوافر عليها الكثير من فرص العمل المتميزة للشباب السعودي من الرجال والنساء. ولكن ستوفر منصة التوظيف السياحي التي ذكرنا كافة تفاصيل إقامتها آلاف الفرص للعمل بمجال السياحة . سواء للرجال أو للنساء من خلال عقد لقاءات ومقابلات شخصية بالمنصة التوظيفية لمعرفة التخصص الذي يمكن العمل فيه بالمدن المختلفة داخل المملكة. وستكون هناك ورش عمل متخصصة من أجل تدريب الشباب السعودي على سوق العمل السياحي ومعرفة مدى قدرتهم على إجادة العمل به.

Comments are closed.