الأخبار

طريقة شحن شدات ببجي بدون كذب احصل على 2000 شدة في ثواني طريقة مضمونة 100%



طريقة شحن شدات ببجي مجاناً توجد طرق متنوعة وكثيرة في شحن شدات ببجي، ولكن عدد قليل منها فقط هو المضمون أو الذي يمكن الوثوق فيه، لأن هناك مواقع متعددة تعمل على إستغلال حسابك الإلكتروني أو أنها تستفيد من الفيزا التي يتم شراء شحنات ببجي بها، لهذا سوف نقدم طريقة شحن شدات ببجي بطريقة مضمونة، مجاناً حتى يستفيد بها اللاعبين في الصعود إلى مستويات أعلى في اللعبة.


طريقة شحن شدات ببجي عبر الموقع الرسمي للشحن للأيفون والأندرويد 20000 شدة في ثواني


شحن شدات ببجي

أصدرت الشركة المنفذة للعبة ببجي عدد من التحذيرات بخصوص الدخول على لينكات غير مؤكده تعمل على إتلاف جهازك، ولا تدعمك أو تقدم أي من الشدات.

ولكن هناك مواقع أخرى يمكن الوثوق فيها وهي بالفعل تعمل على امدادك بِالشدات التي تستخدمها في تحقيق الفوز من خلال الحصول على الأسلحة التي تساعد في التخلص من الأعداء في اللعبة.

أو من خلال الحصول على الدروع والمركبات التي يمكن الهروب بها، أو الحصول على السكنات، ويعتبر أشهر هذه المواقع هو موقع game2shop، وهو موقع يقدم شدات ببجي.

سواء عن طريق الدفع أو الحصول عليها بشكل مجاني عند الدخول على الموقع لأول مرة، وبعد ذلك يمكن شراء الشدات بالعدد الذي ترغب فيه وبأسعار مناسبة.

خطوات شحن شدات ببجي

هذه هي الخطوات التي تمكنك من شحن شدات ببجي بشكل مجاني وهي كالتالي:

  • قم بالدخول على موقع شحن شدات ببجي وهو game2shop الرسمي.
  • عليك أن تقوم بتسجيل حساب الخاص بك، في حالة دخولك على هذا الموقع مسبقاً، أو إنشاء حساب جديد على الموقع إذا كانت هذه هي المرة الأولى.
  • الآن قم باختيار الدولة الخاصة بك، من خلال اختيار علم بلدك.
  • قم بكتابة رقم ID.
  • إذا كانت هذه هي المرة الأولى سوف تحصل على شدات ببجي مجاناً.

تم إصلاح واجهة المستخدم لجعلها أكثر وضوحًا وسهولة في الاستخدام ، ويمكن للاعبين الآن السباحة أثناء إخراجهم ، وعندما يضرب اللاعب أو فريقه الأعداء ، سيتم وضع علامة عليهم تلقائيًا في موقعهم الحالي وسيتم إجراء تغييرات مهمة على الوضع الكلاسيكي بما في ذلك ميكانيكي اللعبة الجديد تمامًا لمتاجر التوريد التي ستظهر في جميع أنحاء الخريطة، ويمكنك استبدال العملات المعدنية التي تنهبها مع عناصر التوريد من المتاجر.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة