الأخبار

طريقة تقسيط ايفون 13 من جرير وما هي الشروط





طريقة تقسيط ايفون 13 من جرير تعتبر هي الأكثر بحثًا في المملكة العربية السعودية وذلك يرجع لكون مكتبة جرير تقدم خصومات متنوعة على الأجهزة الذكية والإلكترونيات بوجه عام، كما مكنت العملاء من شراء جوال بالتقسيط من جرير بدون دفعة أولى بالاشتراك مع أكثر من جهة للتمويل، كما تتعاون مع بعض البنوك بالمملكة لتقديم خصومات على استخدام البطاقة الائتمانية في التقسيط، لذا سنتعرف على شروط أقساط جرير ايفون 13 وهو من الجوالات التي حققت نسبة مبيعات عالية في الفترة الماضية وما طريقة تقسيط جوال بدون مقدم.

طريقة تقسيط ايفون 13 من جرير

كثرت الأسئلة في وقت سابق عن شروط تقسيط جرير وهل تسري على جميع الأجهزة أم أن الشروط تختلف من جوال وجهاز إلى آخر، وقد أجابت المكتبة على جميع المعلومات التي تخص نظام التقسيط إذ أكدت على أن طريقة تقسيط ايفون 13 من جرير سارية على كافة الجوالات والاختلاف فقط سيكون في مدة سداد الدفعات الشهرية وقيمتها وهذه يقوم العميل بتحديدها عند البدء في إجراءات التقسيط.

شروط تقسيط جرير السعودية

الشروط الخاصة بنظام التقسيط هي عبارة عن نقاط تتعلق بالأهلية فقط، وذلك لحفظ الحقوق وفق ما هو معمول به في القوانين السعودية، فبحسب الجهة التي تنتسب إليها في المملكة تستطيع شراء جوال بالتقسيط بدون دفعة أولى من جرير وهذه المعايير هي كما يلي:

  • يقدم برنامج التقسيط فقط إلى الموظفين والمتقاعدين مهما كانت الجنسية، ولكن ينبغي الحصول على راتب شهري.
  • السن يختلف بحسب الفئة المتقدمة بالطلب فالمتقاعد سنه لا يزيد عن السبعين بينما السعودي العامل في أي قطاع سنه لا يقل عن الواحد وعشرين والمقيم مهما كان القطاع والجهة الوظيفية فالسن لا يزيد عن خمسة وعشرين فقط.
  • فترة الخدمة في القطاعات الوظيفية المختلفة لا بد ألا يكون أقل من ثلاثة أشهر للجنسية السعودية والجنسيات الأجنبية فترة العمل لا تقل عن عام فقط.

مميزات تقسيط المشتريات من مكتبة جرير

عند المبادرة في الدخول إلى موقع مكتبة جرير وبعد التعرف على معايير الأهلية تستطيع الاستفادة بكل ما تمنحه لك المكتبة من مميزات مثل:

  • سداد أقساط الجوالات الذكية على دفعات شهرية وقيمة التمويل الإجمالي تبلغ 30 ألف ريال سعودي.
  • لن تكون بحاجة إلى الكفالة من أي مواطن سعودي أو الحصول على ضامن.
  • وفرت المكتبة إمكانية التقسيط بدون المقدم.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة