الأخبار

صبغة طبيعية للشعر باللون الأحمر العنابي/الأكاجو بمكونات طبيعية 💯 بدون أكسيجين مع تغطية كاملة للشيب



الخطوات والمكونات اللازمة للحصول على شعر أحمر بورجوندي نابض بالحياة لتتفق على أن هذا اللون مميز وجريء ويدل على قوة شخصية صاحبه. يمنحك إطلالة جميلة ومثيرة، والأهم من ذلك أنك ستتمكنين من إدراكه في منزلك ، خاصة عند ارتداء ملابس منزلية جميلة، ويتناسب هذا اللون مع جميع ألوان البشرة، وعلى الرغم من وجود العشرات من ماركات صبغات الشعر، فضلاً عن عشرات من ظلال اللون الأحمر نفسه، لكننا سنخبرك بكل بساطة وصفة من شأنها أن تحول شعرك إلى لون خمري محمر جميل.


طريقة صبغ الشعر باللون الأحمر العنابي

اصبغي شعرك بهذا اللون الرائع لا تخشي النتيجة فكل من جربت هذا اللونانبهرت بالمظهر النهائي لشعرها، أما عن مكونات الوصفة كالآتي:


  • كركديه
  • حناء
  • خل
  • زبادي
  • عسل
  • ماء

طريقة صبغ الشعر باللون الأحمر العنابي الطبيعي

اسكبي مسحوق الكركديه ثم الحنة والخل والماء في وعاء بلاستيكي نظيف واخلطي كل شيء معًا واتركي الخليط حتى يغلي برفق.ثم نتركها تبرد ثم تخلط مع الوصفة بعد تبريد الزبادي والعسل ، ثم تقلب المزيج حتى تمتزج، ثم يمكنك إضافة قطرات بسيطة من الماء حتى يتحول الخليط إلى عجينة كريمية ، ثم تغسل شعرك وتأكد من ذلك. نظيفة جدا ثم جافة بعد ذلك ، استخدمي فرشاة تلوين أو فرشاة أسنان قديمة لنشر الصبغة في شعرك وتأكدي من تغطية شعرك بالكامل بالوصفة ، ثم اتركي الوصفة على شعرك لمدة ساعتين على الأقل ثم غطيه. بغطاء بلاستيكي ، واعلم أنه كلما تأخرت في شطف الوصفة ، كلما كان اللون أكثر ثباتًا بعد ذلك. هذه المرة ، اغسل شعرك بالشامبو. إذا كان الشعر جافًا جدًا ، يمكنك إضافة موزة إلى وصفة ، لكن اعجنها أولاً.

نصائح هامة لصبغ الشعر باللون العنابي

لكي تنجح الوصفة معك ، اعتني أولاً بلون شعرك الأصلي حتى تتمكن من تحويله بنجاح إلى هذا اللون ، وهذه النصائح هي: عدة مرات للحصول على اللون الذي تريده ، ولكن إذا كان شعرك أشقر فاتح ، تطبيق الوصفة سيكون لونها البرتقالي ، لذلك ستحتاج إلى إضافة القليل من صبغة شعر الكستناء ، ويمكن صبغ الشعر الأشقر الغامق بسهولة بهذا اللون ، ولا حاجة لإضافات الصبغة. الوصفة باللون الأحمر الخمري، ستحتاج إلى الكركديه ، وهناك العديد من الوصفات الأخرى التي تؤدي نفس المهمة ، لكننا اخترنا لك الأكثر نجاحًا وفعالية.

 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة