شيري تيجو 8 برو 2023 تجسد مستقبل السيارات العائلية بـ76 ألف ريال

يمثل طرح نموذج من سيارة شيري تيجو 8 برو Chery Tiggo 8 Pro 2023 بمحرك كهربائي في العديد من الدول الغربية شهادة اعتراف بكفاءة هذه السيارة وقدرتها على تقديم تجربة فريدة من القيادة لا تخلو من الرفاهية والأمان مع سعر في متناول اليد وبالرغم من عدم وجود السيارات الكهربائية في الدول العربية بشكل كثيف إلا أن النسخة التي تعمل بالوقود لا تزال تشق طريقها بثبات بين السيارات الصينية التي تمكنت خلال فترة وجيزة من حجز حصة سوقية في مبيعات السيارات الجديدة ليس في السعودية فحسب بل في العديد من دول الخليج العربي ومصر وشمال إفريقيا.

مزايا Chery Tiggo 8 Pro 2023

شيري تيجو 8 برو 2023 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات 7 مقاعد، متوفرة بين نطاق سعري يتراوح ما بين 87 ألف ريال و100 ألف ريال في السوق السعودي. وهي متوفرة بـ 4 ألوان ، و 3 أنماط مختلفة ، و 3 محركات ، وخيارين لنقل الحركة: القابض المزدوج والأوتوماتيكي، الأمر الذي يجعلها تنافس العديد من السيارات العريقة في السوق ومن بينهم تويوتا فورتشنر عملاق الطرق الوعرة اليابانية وجيلي أوكافانجو وفوتون Toplander وغيرهم الكثير ولا ننسى الشقيقة الصغرى Tiggo 7 Pro .

مواصفات شيري تيقو 8 برو 2023

النسخة التي بين يدينا اليوم هي سيارة شيري تيقو 8 برو لكجري 2023، والتي تأتي مع محرك توربو سعة 2 لتر، مزود بناقل حركة اوتوماتيك CVT، هذا المحرك المزود بـ16 صمامًا يولد قوة قدرها 168 حصانًا مع 250 نيوتن من عزم الدوران هذا المحرك يستهلك حوالي لتر واحد لكل 15 كيلو متر على الطرق السريعة والداخلية في المتوسط، مع وضع واحد للقيادة العادية ونظام الجر دفع أمامي فقط، مع جنوط قياس 18 بوصة.

التقنية والترفيه في تيجو برو

تضم السيارة العديد من وسائل التقنية الحديثة التي تسهل عليك تجربة القيادة وتجعلها مريحة ومن بين تلك المزايا ما يلي:

  • تم تزويد السيارة بخاصية الدخول الذكي وتشغيل البصمة على حد سواء.
  • كما تتوفر في السيارة خاصية التشغيل عن بعد مع مثبت سرعة.
  • السيارة بها أيضا شاشة معلومات تعمل باللمس قياس 10.25 بوصة.
  • تم توفير تكييف ثنائي المنطقة مع فتحات في صف الثاني.

سعر تيجو 8 برو 2023

يبدأ سعر شيري تيقو 8 برو لكجري 2023 في السعودية عند 76 ألف ريال بدون الضريبة المضافة وبعد الضريبة يصل السعر إلى 87 ألف ريال، حيث يمكن الحصول عليها في عروض تقسيط السيارات الجديدة بأقساط أقل من ألف ريال بحسب الدفعة المقدمة.

Comments are closed.