سيارة مستعملة تويوتا بالسعودية للتنازل وخالصة الأوراق




يعتير سوق السيارات المستعمل في المملكة العربية السعودية من أكبر أسواق السيارات في الوطن العربي، كما يضم أكبر عدد مُدن بالمملكة ومساحتها وعدد سكانها وأمرائها، حيث أن أهل المملكة يحبون التغير دائما واقتناء السيارات الحديثة والتجديد مطلقا.

حيث أن موصفات السيارات الخليجي تختلف عن باقي السيارات لباقي الدول لاختلاف طبيعة المناخ ودرجة الحرارة بها، ووجود مناطق جبليه بالمملكة وطرق حديثة، فيجب علينا توفير ما يحتاجه سوق السيارات لكافة الأذواق والموديلات والأسعار كي يحظى كل شخص بما يريد ويناسب امكانياته المادية.

للبيع سيارة كامري موديل ٢٠١٤ مستعملة:

  • سيارة بموديل خليجي تويوتا كامري ٢٠١٤، السيارة أتوماتيك، من المالك مباشر والورق خالص على التنازل، السيارة استعمال خفيف، بينما حالة الماتورا جيدة، وتعمل بالوقود، اما عن حالة عداد الممشى سجل نحو ١٤ ألف كيلو فقط.
  • السيارة لا تحتاج صيانه لأنها بحالة الوكالة، والفحص عند طريق الوكالة فقط، أما عن الهيكل الخارجل فإن اللون أبيض، والسيارة تمتاز بعدم إدخال المفتاح للفتح لأنها بها نظام الكارت، الزجاج بالكامل وكالة لم يتم تغيره نهائيا.
  • بينما الحالة الخارجية للبودي جيدة جدا ودهان الركلة لم يتم طلاؤها نهائيّ، والإطارات فوق الممتازة جانط ألومنيوم، يوجد بها إطار إضافي لم يستخدم.

  • كما يوجد بها ميزه حساس ضغط الإطارات حيث إن من خلالها تستطيع أن تعرف ضغط الهواء داخل الإطارات لسلامة سائقها، وبها أيضا نظام تعليق رياضي، وحساسيات اصطفاف، ماضوية ليد ماضوية زينون.
  • أما عن الحالة الداخلية لها سنترلوك كامل، كراسي جلد لون بيج فاتح بحالة الوكالة، مجريات كهرباء، ميكروفون ونظام ملاحه، كراسي مدفئة، ومبردة أيضا، بلوتوث، ومدخل usb. Aux، تكيف أمامي وخالفي، ونظام إنذار كامل ضد السرقة، أكياس هوائية كاملة حيث إن السيارة لم تصتضدم أبدا ولا بها أي نوع من أنواع الحوادث.
  • السيارة من الموديلات المريحة لدى سائقها لأنها تمتاز بمساحة داخلية واسعة للراحة والرفاهية وذو إمكانيات عالية لسهولة الاستخدام، كما لا يوجد عيوب بالسيارة من حيث الموديل والفئة والشركة المنتجة لها لأن شركة تويوتا من الشركات الضخمة الإنتاج للسيارات الخليجي، ولمعاينة السيارة وشرائها يرجي الاتصال على رقم الجوال 0583868192.

Comments are closed.