الأخبار

سلم رواتب الطبابة بالحرس الوطني 1443 بعد التعديلات الجديدة به وكم راتب الفرق الطبية بالحرس



أعلن الحرس الوطني السعودي، عن جدول رواتب العاملين في المجال الطبي للعام 1443 هـ الجديد، حيث قام الحرس الوطني بتعديل جدول الرواتب لتحسين ظروف عمل العاملين بالحرس الوطني السعودي.حيث تم رفع رواتبهم حتى يكون للمواطنين الراغبين في الالتحاق بالحرس الوطني السعودي ، فإن وزارة الحرس الوطني في المملكة تضم العديد من القطاعات العسكرية في المملكة وتندرج تحت لواء الأمن الوطني وشؤون الدفاع والعديد من تشمل الإدارة العامة للعلاقات والمراسم ، والجيش واللوجستيات والقيادة والأمن الخاص والأسلحة المتنقلة والدفاع الجوي لكلية الملك خالد.


مدرسة الطبابة بالحرس الوطني


تكون مدرسة الطبابة في الحرس مثال عن المدرسة العسكرية للعلوم الصحية، والمعروفة باسم الطبابة. وتعرف هذه المدرسة بالحرس الوطني، وتساعد على تدريب وتأهيل الكادر الصحي، في مختلف المجالات الطبية، تسعى هذه المدرسة إلى توفير خدمات التوظيف في الوحدات التابعة إلى وزارة الحرس الوطني، والمستشفيات التابعة للشؤون الصحية للحرس الوطني.

 جدول رواتب الطبابة بالحرس الوطني

قامت وزارة الحرس الوطني بتعديل البنود المالية الخاصة براتب الأطباء ، حيث يمكنك الآن العثور على جدول رواتب الأطباء في الحرس الوطني الجديد بالذهاب إلى الموقع الرسمي لوزارة الحرس الوطني السعودية للاطلاع على راتب الأطباء فى الحرس الوطني.

سلم رواتب الطبابة

يبحث الكثير من الأشخاص عن سلم رواتب الطبابة حيث طرأت الكثير من التغيرات على الأجور في الآونة الأخيرة إلى أن استقروا على رواتب محددة في المملكة العربية السعودية وفي الفقرات التالية سوف نوضحها لكم بشيء من التفصيل في جدول منفصل وذلك بناء على وزارة الدفاع السعودية وبالأخص في الحرس الوطني.

رواتب أجور الأعمال الطبية في السعودية

أعلنت وزارة الدفاع السعودية عن رواتب الخدمة الطبية للقوات بواسطة الخطوات الآتية :

1- تكون راتب الطبيب الاستشاري ما بين 17645 ريال سعودي وحتى 20605 ريال سعودي.

يصل راتب الطبيب النائب من 13205 ريال وحتى 15455 ريال سعودي.

2- تصل قيمة راتب الطبيب المقيم ما بين 10860 ريال سعودي وحتى 12615 ريال.

3 -تكون قيمة راتب الصيدلي الاستشاري ما بين 13070 ريال) وحتى 14855 ريال سعودي.

4 – يصل قيمة راتب الصيدلي الأول ما بين 10830 ريال سعودي حتى 12510 ريال سعودي.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة