سعر لامبورجيني أوروس S 2023 ومواصفاتها

تعد لامبورجيني أوروس S 2023 واحدة من أفضل السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في العالم، حيث تجمع بين الأداء المذهل والتصميم الجذاب والراحة العملية، في هذا المقال سوف نعرض لكم مواصفات وأسعار لامبورجيني أوروس S 2023.

المواصفات الميكانيكية في السيارة لامبورجيني أوروس S 2023

تعتمد لامبورجيني أوروس S 2023 على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر يولد قوة 666 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران، يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع رباعي.

التصميم الخارجي لامبورجيني أوروس S 2023

حيث تتميز لامبورجيني أوروس S 2023 بتصميم خارجي رياضي جريء يعكس هوية علامة لامبورجيني التجارية، وقد تتميز السيارة بشبك أمامي ضخم ومصابيح أمامية LED ومصابيح خلفية LED، كما تتوفر السيارة بمجموعة متنوعة من العجلات الرياضية، وعجلات قياس 22 أو 23 بوصة.

التصميم الداخلي للسيارة

يتميز التصميم الداخلي لامبورجيني أوروس S 2023 بالفخامة والرقي، تتميز السيارة بمقاعد رياضية مبطنة بالجلد الفاخر وشاشة لمس مقاس 12.3 بوصة للنظام الترفيهي وشاشة مقاس 10.1 بوصة للوحة القيادة، كما تتوفر السيارة بمجموعة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك نظام الصوت ونظام المعلومات والترفيه.

مميزات السلامة للسيارة لامبورجيني أوروس S 2023

حيث مزودة السيارة بمجموعة من ميزات السلامة النشطة نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ونظام مراقبة النقطة العمياء ونظام تحذير مغادرة المسار، كما تتوفر السيارة بمجموعة متنوعة من ميزات السلامة الاختيارية، وهي نظام الرؤية الليلية ونظام التحكم التكيفي في السرعة.

أسعار لامبورجيني أوروس S 2023

يبدأ سعر لامبورجيني أوروس S 2023 في الولايات المتحدة من 200,000 دولار.

الميزات الاختيارية في السيارة

لامبورجيني أوروس S 2023 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مذهلة تجمع بين الأداء المذهل والتصميم الجذاب والراحة العملية، وإذا كنت تبحث عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة وقوية، فإن لامبورجيني أوروس S 2023 هي خيار رائع.

بالإضافة إلى المواصفات القياسية متوفر بالسيارة نظام الرؤية الليلية، كما متاح نظام التحكم التكيفي في السرعة، متواجد بالسيارة نظام المساعدة على ركن السيارة، ومتاح في السيارة سقف من ألياف الكربون، كما متواجد بها إطارات رياضية من ألياف الكربون، ومتوفر بالسيارة أيضا نظام العادم الرياضي.

Comments are closed.