ركز جيداً .. دولة عربية من 7 حروف إذا حذفنا أول حرفين وآخر حرفين اصبح ركن من أركان الإسلام

تعتبر الألغاز جزء من الألعاب الذكية، وهناك الكثير ينتظر الفوازير والمعادلات الحسابية الجديدة بفارغ الصبر حتى يقوم بحلها، وذلك لأن الألغاز لها قدرة رهيب على تشغيل العقل، وتجعل العقل يعمل بشكل مستمر، وتعتبر الغاز المعلومات العامة هي الأكثر شهرة في جميع الدول، وذلك لأنها تلعب على عدة نقاط وتجعل العقل يفكر بشكل سريع.

دولة عربيه من سبعة تبدأ بألف ولام وتنتهي بألف ولام إذا حذفنا ألف ولام أول وأخير اصبح ركن من أركان الإسلام؟

يعتبر ذلك اللغز من أكثر الألغاز شعبية في الدول العربية، وذلك لأن الجميع يحب تلك الألغاز التي تجمع بين الحياة والدين، ويحاول الكثير البحث عن الغاز من نفس تلك النوعية، ولذلك هذا اللغز بسيط يجعل الشخص يفكر في الدول العربية ومعرفة عددها، وذلك يسهل على الشخص معرفة الدول واكتساب معلومات جديدة.

وعند معرفة الدولة العربية ذلك يسهل على اللاعب معرفة أركان الإسلام الخمسة، فالجميع يعرف أن أركان الإسلام خمسة وهم شهادتان ( أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله)، وإقام الصلاة، وإيتاء الزكاء، وصوم رمضان، وحج البيت لمن استطاع إليه سبيلا.

هناك الكثير لا يفقه بعض الأمور الدينية البسيطة، وتلك الألعاب من أهدافها أن يعرف الإنسان أكبر قدر من المعلومات من جميع الجوانب الحياتية، واللغز يجعل الشخص مفكر بشكل مستمر، ولذلك يفضل الكثير لعب الكلمات المتقطعة في الصباح الباكر عند تناول الإفطار، وهناك من يفضل لعب البازل.

حل اللغز بسيط للغاية وذلك لأن الدولة العربية التي يكون في أولها الأف ولام وفي أخرها الف ولام تكون هي دولة الصومال، والركن هو ركن الصوم من الأركان الخمسة، ويعتبر اللغز سلس وبسيط، وهو يحتاج فقط للتركيز على الدول والأركان لحل ذلك اللغز.

هناك العديد يحاول أن يبدأ في لعب الألغاز مع أصدقائه أو مع عائلته، وذلك حتى يتم كسر الروتين والملل، وتوجد العديد من الألغاز التي يمكن استخدامها والاستمتاع بحلها مع الأصدقاء، ويعتبر لغز الدولة العربية من أفضل الألغاز التي تجعل الجميع يفكر ويبحث عن تلك الدولة، ويمكن أن يتم استخراج بعض الأسئلة منه.

يسهل هذا اللغز الكثير من عمليات التفكير المرهقة على البعض، وعند حل بعض الألغاز يرتاح العقل قليلًا ويصبح أكثر نشاطًا، ولذلك يجب أن يلعب الجميع الألغاز والأحجية، ويمكن استخدام بعض الألغاز مثل لغز الدولة الإسلامية.

[ad_2]

Comments are closed.