رقم مساعدة ديوان ولي العهد لجميع الراغبين في الحصول على المساعدات وكذام في حال حدوث كوارات طبيعية، حيث تم صرف التعويضات عن السيول التي ضربت البلاد في خلال الفترة الماضية، حيث تضررت العديد من المناطق من الأحوال الجوية السيئة، وقام الشيخ محمد بن راشد بالتوجيه بنقل المواطنين إلى المناطق الآمنة تحت إشراف وزارة تنمية المجتمع، كما يتم استقبال طلبات المساعدة في أيام الأسبوع لمتاحة للعمل لطلبات المساعدة.

رقم ديوان ولي عهد الإمارات لطلب مساعدة (مالية – علاجية) تصل إلى 200 ألف درهم CpC.Gov.AE

@dr_shafea

#امتنان_وعرفان كل الإمتنان والعرفان لديوان ولي العهد لإمارة أبوظبي ، على شهادة الشكر والتقدير وهديتهم الكريمةلهم مني أفضل الثناء والشكر والتقدير . #ديوان_ولي_العهد#إمارة_ابوظبي#سمو_الشيخ_محمد_بن_زايد_ال_نهيان #حفظه_الله_ورعاه #حفظ_الله_ولاة_امورنا #حفظ_الله_الامارات #حفظ_الله_الإمارات_وحكامها_وشعبها_من_كل_مكروه #شافع_النيادي

♬ فخر الامارات – فيصل الجاسم

وتهتم دولة الإمارات بمواطنيها في جميع الأوقات، وخاصة في أوقات الأزمات، حيث تتضافر هيئاتها ومؤسساتها الاجتماعية والإنسانية في أوقات الأزمات حيث تقوم بتكريس المؤسسات الاجتماعية والإنسانية لتقديم المساعدات لأصحاب الدخل المنخفض والمرضي وأصحاب الحاجات، وقامت وزارة تنمية المجتمع منذ فترة قريبة بإطلاق مكرمة حاكم الإمارات لأصحاب الدخل المحدود من الموظفين، كما قامت الوزارة في الوقت الحالي بعمل العديد من أعمال الإنقاذ والإغاثة لمتضرري السيول، وتم فتح باب التطوع في العمل الإنساني للعون والإغاثة للمحتاجين والمتضررين.

مساعدات السيول في جميع إمارات الدولة

قام حاكم الإمارات وولي العهد بالتوجيهات السامية إلى وزارة تنمية المجتمع تم إطلاقها لمساعدة وإنقاذ المواطنين الذين جرفتهم السيول وأضرت بمنازلهم، وتم نقلهم على الفور إلى مناطق آمنة، وتم التوجيه بعدم التواجد بالمنازل التي تكون بالقرب من مجاري السيل، كما يتم تعويض المتضررين بمنازل بديلة ومساعدات مالية وعلاجية لتخطي تلك المرحلة العسيرة من تاريخ الوطن.

مساعدات ديوان ولي العهد 2022-1444

رقم ديوان ولي عهد الإمارات لطلب مساعدة (مالية - علاجية) تصل إلى 200 ألف درهم CpC.Gov.AE
رقم ديوان ولي عهد الإمارات لطلب مساعدة (مالية – علاجية) تصل إلى 200 ألف درهم CpC.Gov.AE

يقوم الديوان منذ سنوات عديدة بتقديم المساعدات المالية التي تصل إلى 200 ألف درهم إلى المحتاجين، وتوصيل المساعدات المالية إليهم أو المساعدة السكنية، بتوفير المنزل المناسب لأفراد الاسرة وتوفير غير حسن لتأثيث هذا المنزل، كما تقوم جمعية الهلال الأحمر الإماراتي بالتعاون مع ديوان ولي العهد بتقديم المساعدات العلاجية والعمليات الدقيقة لغير القادرين، ويتميز الديوان باستقبال طلبات الإماراتيين وغير الإماراتيين.

خطوات التواصل الإلكتروني لطلب الإغاثة على رقم مساعدة ديوان ولي العهد

[رقم مساعدة ديوان ولي العهد] طلب مساعدة (مالية - علاجية) تصل إلى 200 ألف دينار CpC.Gov.AE
[رقم مساعدة ديوان ولي العهد] طلب مساعدة (مالية – علاجية) تصل إلى 200 ألف دينار CpC.Gov.AE
  1. يتم الاتصال والتواصل على الأرقام والعنوان المبين في الصورة السابقة.
  2. أو يتم إرسال الطلب عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالديوان.
  3. يكون على صاحب الطلب تسجيل جميع البيانات المطلوبة منه ورقم الهاتف النقال، وفي حال تم القبول الأولى يتم الاتصال بصاحب الطلب لتحديد موعد الزيارة.
  4. يقوم بإدخال رقم اللف بالطريقة الموضحة في الموقع واتباع كافة الشروط.
  5. يتم الرد على الطلب بعد دراسته جيدا والتأكد من بيانات صاحب الطلب.

وبذلك نكون قد استعرضنا مع متابعي موقعنا طريقة وخطوات الحصول على مساعدات مالية أو عينية، هذا وفد تصل تلك الماعدة لمبلغ 200 ألف درهم إماراتي، كما شرحنا طريقة لتواصل الإلكتروني لطلب الإعانة أو الإغاثة من خلال رقم هاتف مساعدة ديوان ولي العهد، وفي حال كان لديكم أي استفسارات أو تساؤلات، يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات أسفل هذا التقرير.