رابط تجنيد الأمن العام الأردن الرسمي الذي من خلاله يتم التقديم علي طلبات التجنيد في الأمن العام الأردني . وفقاً للشروط المنصوص عليها من مديرية الأمن العام . كما أن شروط وظائف الأمن العام الأردن المعلنة علي الموقع الرسمي للمديرية . يجب أن تكون تنطبق علي كل من يتقدم للحصول علي طلب وظائف الأمن العام الأردنية . داخل المملكة الأردنية الهاشمية ويتم تلقي طلبات وظائف الأمن العام الأردنية في موعد تقديم وظائف الأمن العام الأردنية المعلنة علي الموقع الرسمي . كما تم الإعلان عن تقديم طلب تجنيد الأمن العام 2022 المتاحة لكلا الجنسين داخل الأردن . وفي مقال اليوم سنتعرف علي كافة تفاصيل تقديم طلب تجنيد الأمن العام المعلنة .


رابط تجنيد الأمن العام الأردن الموقع الرسمي وتصريحات مديرية الأمن العام

منذ أن تم الإعلان فيما جاء من تصريحات مديرية الأمن العام الأردنية عن فتح باب القبول للتعيين في . الأمن العام الأردني واستقبال طلبات تجنيد الأمن العام وذلك عبر الموقع الرسمي للمديرية . psd.gov.jo وتتزايد عمليات البحث عن كيفية وطريقة التقديم وفيما يخص تصريحات مديرية الأمن العام الأردنية جاءت بأن هناك وظائف متعددة شاغرة . تلك التي يتم بها تعيين الجنسين للتجنيد في مركز تجنيد الأمن العام كما ستكون وظائف الأمن العام المتاحة لتخصصات متعددة منها مجند مسلح ، سائق وغيرها من الوظائف المعلنة في الأمن العام الأردني . كذلك سيكون التقديم علي موقع تقديم الأمن العام الأردن لكل من يحمل شهادات البكالوريوس . و الدبلوم كذلك فيما يخص وظيفة السائق المعلنة سيكون التعيين عليها . للذكور أما بقي وظائف الأمن العام و تقديم طلب تجنيد الأمن العام 2022 لباقي الوظائف متاحة لكلا الجنسين .


شروط وظائف الأمن العام الأردن المعلنة علي موقع مديرية الأمن العام

  1. الشروط المعلنة علي موقع تقديم الأمن العام الأردن وأولها أن يكون المتقدم أردني الجنسية والأصل .
  2. كما يجب أن لا يتخطى عمر المتقدم حتي تاريخ 31/12/2022 عمر 27 عاماً .
  3. كذلك لكي ما يتم التقديم علي وظائف الأمن العام الأردنية أن يكون الطول للذكور 168 سم وللإناث 160 سم .
  4. شرط من شروط وظائف الأمن العام الأردن الأساسية أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك .
  5. أن لا يكون الشخص الراغب في الحصول علي وظائف الأمن العام قد حكم عليه بأي أحكام قضائية .
  6. كذلك من الضروري لكل من يرغب في التعيين في مديرية الأمن العام تجنيد أن يكون لائق صحياً .
  7. كما من شروط مركز تجنيد الأمن العام للإناث يجب أن تكون غير متزوجة .
  8. شرط تقديم طلب تجنيد الأمن العام أن لا يكون الشخص قد خدم قبل ذلك في أي جهاز امني أو في القوات المسلحة .
  9. تلك الشروط التي تم الإعلان عنها علي رابط تجنيد الأمن العام الأردن الموقع الرسمي .

موعد تقديم وظائف الأمن العام الأردنية المعلنة من مديرية الأمن العام

عبر رابط تجنيد الأمن العام الأردن الرسمي تم الإفصاح عن المواعيد الخاصة بالتقديم علي وظائف تجنيد الأمن العام . والتي بدأت من اليوم 7 من شهر فبراير الجاري كما يستمر التقديم . علي وظائف الأمن العام الأردنية واستمرار تلقي تقديم طلب www.psd.gov.jo بالموقع الرسمي . حتي أخر الشهر في يوم 28 فبراير . كذلك يتم التقديم علي موقع تقديم الأمن العام الأردن بشكل إلكتروني لكافة طلبات الوظائف المتاحة .

رابط تجنيد الأمن العام الأردن
رابط مديرية الأمن العام الأردنية

رابط تجنيد الأمن العام الأردن للموقع الرسمي لمديرية الأمن العام والذي تم أرفاقه داخل مقال اليوم يتم من خلاله . التقديم علي وظائف الأمن العام للوظائف المتاحة المتنوعة والتي يسمح التقديم عليها من الذكور والإناث داخل المملكة الأردنية الهاشمية .

تابعنا الآن: