الوظائف

رابط تجنيد الأمن العام الأردن موعد تقديم وظائف الأمن العام الأردنية وشروطها



رابط تجنيد الأمن العام الأردن الرسمي الذي من خلاله يتم التقديم علي طلبات التجنيد في الأمن العام الأردني . وفقاً للشروط المنصوص عليها من مديرية الأمن العام . كما أن شروط وظائف الأمن العام الأردن المعلنة علي الموقع الرسمي للمديرية . يجب أن تكون تنطبق علي كل من يتقدم للحصول علي طلب وظائف الأمن العام الأردنية . داخل المملكة الأردنية الهاشمية ويتم تلقي طلبات وظائف الأمن العام الأردنية في موعد تقديم وظائف الأمن العام الأردنية المعلنة علي الموقع الرسمي . كما تم الإعلان عن تقديم طلب تجنيد الأمن العام 2022 المتاحة لكلا الجنسين داخل الأردن . وفي مقال اليوم سنتعرف علي كافة تفاصيل تقديم طلب تجنيد الأمن العام المعلنة .


رابط تجنيد الأمن العام الأردن الموقع الرسمي وتصريحات مديرية الأمن العام

منذ أن تم الإعلان فيما جاء من تصريحات مديرية الأمن العام الأردنية عن فتح باب القبول للتعيين في . الأمن العام الأردني واستقبال طلبات تجنيد الأمن العام وذلك عبر الموقع الرسمي للمديرية . psd.gov.jo وتتزايد عمليات البحث عن كيفية وطريقة التقديم وفيما يخص تصريحات مديرية الأمن العام الأردنية جاءت بأن هناك وظائف متعددة شاغرة . تلك التي يتم بها تعيين الجنسين للتجنيد في مركز تجنيد الأمن العام كما ستكون وظائف الأمن العام المتاحة لتخصصات متعددة منها مجند مسلح ، سائق وغيرها من الوظائف المعلنة في الأمن العام الأردني . كذلك سيكون التقديم علي موقع تقديم الأمن العام الأردن لكل من يحمل شهادات البكالوريوس . و الدبلوم كذلك فيما يخص وظيفة السائق المعلنة سيكون التعيين عليها . للذكور أما بقي وظائف الأمن العام و تقديم طلب تجنيد الأمن العام 2022 لباقي الوظائف متاحة لكلا الجنسين .


شروط وظائف الأمن العام الأردن المعلنة علي موقع مديرية الأمن العام

  1. الشروط المعلنة علي موقع تقديم الأمن العام الأردن وأولها أن يكون المتقدم أردني الجنسية والأصل .
  2. كما يجب أن لا يتخطى عمر المتقدم حتي تاريخ 31/12/2022 عمر 27 عاماً .
  3. كذلك لكي ما يتم التقديم علي وظائف الأمن العام الأردنية أن يكون الطول للذكور 168 سم وللإناث 160 سم .
  4. شرط من شروط وظائف الأمن العام الأردن الأساسية أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك .
  5. أن لا يكون الشخص الراغب في الحصول علي وظائف الأمن العام قد حكم عليه بأي أحكام قضائية .
  6. كذلك من الضروري لكل من يرغب في التعيين في مديرية الأمن العام تجنيد أن يكون لائق صحياً .
  7. كما من شروط مركز تجنيد الأمن العام للإناث يجب أن تكون غير متزوجة .
  8. شرط تقديم طلب تجنيد الأمن العام أن لا يكون الشخص قد خدم قبل ذلك في أي جهاز امني أو في القوات المسلحة .
  9. تلك الشروط التي تم الإعلان عنها علي رابط تجنيد الأمن العام الأردن الموقع الرسمي .

موعد تقديم وظائف الأمن العام الأردنية المعلنة من مديرية الأمن العام

عبر رابط تجنيد الأمن العام الأردن الرسمي تم الإفصاح عن المواعيد الخاصة بالتقديم علي وظائف تجنيد الأمن العام . والتي بدأت من اليوم 7 من شهر فبراير الجاري كما يستمر التقديم . علي وظائف الأمن العام الأردنية واستمرار تلقي تقديم طلب www.psd.gov.jo بالموقع الرسمي . حتي أخر الشهر في يوم 28 فبراير . كذلك يتم التقديم علي موقع تقديم الأمن العام الأردن بشكل إلكتروني لكافة طلبات الوظائف المتاحة .

رابط تجنيد الأمن العام الأردن
رابط مديرية الأمن العام الأردنية

رابط تجنيد الأمن العام الأردن للموقع الرسمي لمديرية الأمن العام والذي تم أرفاقه داخل مقال اليوم يتم من خلاله . التقديم علي وظائف الأمن العام للوظائف المتاحة المتنوعة والتي يسمح التقديم عليها من الذكور والإناث داخل المملكة الأردنية الهاشمية .

تابعنا الآن:


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة