خلال 24 ساعة تمويلك بإيداع فورى بدون تحويل الراتب ، أحد الحلول التمويلية التي يبحث عنها الكثير من المواطنين ، الراغبين في الحصول على سيولة نقدية سريعة وفورية ، تلبي احتياجاتهم المالية الطارئة ، وذلك من خلال عروض تمويلية بشروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من خيارات للسداد عديدة ومتنوعة والتي تتناسب مع الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب وتتناسب أيضاً مع الإلتزامات المالية الأخرى لجميع العملاء.

خلال 24 ساعة تمويلك بإيداع فورى بدون تحويل الراتب

تمويل سريع وفورى بدون ضمانات وبدون تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، تمويل شخصي متاح لدى منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث توفر منصة سلفة منتجات التمويل الشخصي تحت إشراف ورقابة البنك المركزي السعودي ساما ، حيث توفر منصة سلفة الإلكترونية التمويل الشخصي بمبالغ مالية تلبي الاحتياجات المالية الطارئة لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة ، وذلك من خلال شروط ميسرة ، كما تعمل سلفة علي سرعة إيداع مبلغ السلفة في الحساب الخاص بالعميل والمعتمد لدى المنصة ، بالإضافة إلى العديد من المزايا التي توفرها منصة سلفة للعملاء من خلال هذا المنتج.

مزايا التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد

  1. قامت منصة سلفة الإلكترونية بتصميم تمويل شخصي بصيغة إسلامية متوافقه مع أحكام الشريعة.
  2. تمويل منصة سلفة الإلكترونية لا يحتاج إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب.
  3. توفر منصة سلفة الإلكترونية من خلال هذا المنتج مبالغ مالية تبدأ قيمتها من 1000 ريال وتصل قيمتها حتي 5000 ريال سعودي.
  4. موافقة سريعة وفورية من منصة سلفة علي طلب التمويل الشخصي خلال 24 ساعة فقط من التقدم بالطلب.
  5. تعمل المنصة علي سرعة إيداع مبلغ التمويل في الحساب البنكي الخاص بالعميل والمعتمد لدى منصة سلفة ، وذلك بعد رفع كافة الأوراق والمستندات الداعمة لبيانات العميل.
  6. موظفي القطاع الخاص والقطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من تمويل منصة سلفة بأقل راتب شهري.
  7. يتميز التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية بهامش ربح تنافسي.
  8. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة يمكن من خلالها تقسيط مبلغ السلفة علي دفعات مجدولة تتناسب مع الدخل الشهري للعميل.

رابط التقديم على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية

حددت منصة سلفة الإلكترونية رابط إلكتروني يمكن من خلاله التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية ، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمنصة علي الإنترنت ، وبدون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد مكاتب المنصة الرئيسية المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية ، حيث يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتسجيل الدخول علي رابط تمويل منصة سلفة ، وإنشاء حساب جديد وتعبئة النموذج بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، ورفع كافة الأوراق والمستندات الداعمة للبيانات لتلك البيانات الشخصية .

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  • الراتب الشهري للعميل يجب ألا يقل عن 4000 ريال سعودي ، وذلك للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية.
  • يجب لاستكمال إجراءات طلب تمويل منصة سلفة لقطاع الأفراد بدون تحويل الراتب ، أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 18 سنة ، ولا يزيد عمره عن 60 سنة.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 3 أشهر.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص ، يجب ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة لا تقل عن 6 أشهر.