حديقة الحيوان بالرياض رسم الدخول أفضل الأنشطة الترفيهية للعوائل ومواعيد العمل

حديقة الحيوان بالرياض رسم الدخول ، يفضل الأشخاص التنزه في حدائق لحيوان إذ تعد تلك النزهة العائلية من أمتع ما يكون ولا تتكلف الكثير من المال، وتعد حديقة الحيوان بالرياض ذات مميزات كثيرة من ضمنها أنها تحتوي على عدد كبير ومتنوع من الحيوانات والطيور سواء كانت برية أو أليفة وتناسب الأطفال نظرا لكونها تحتوي أيضا على مسرح وملاهي وسوف نوضح في هذا المقال رسم دخول حديقة الحيوان بالرياض وأهم الأنشطة الترفيهية بها.

حديقة حيوانات الرياض
حديقة حيوانات الرياض

الأنشطة الترفيهية الموجودة في حديقة الحيوان بالرياض

تخلق حديقة الحيوان بالرياض جو من المتعة وتنشر البهجة والسعادة في قلوب الأسر التي تقوم بزيارتها وذلك يرجع إلى الأنشطة الترفيهية المختلفة الموجودة بها والتي تتمثل في الأتي ذكره:

  • وجود المطاعم المميزة التي تقدم أشهى المأكولات مع تقديم مشروبات وأطعمة خاصة للأطفال على مدار اليوم وبأسعار مناسبة للجميع.
  • تمتاز بوجود مسرح يقدم عروض شيقة تناسب مختلف الأعمار مع تقديم عروض خاصة للعرائس والشخصيات الشهيرة من الانمي.
  • يوجد بحديقة حيوان الرياض حيوانات برية مثل النمور والصقور والأسود أيضا بمختلف أنواعها إلى جانب العديد من أنواع العصافير، الطيور والحيوانات الأليفة مثل القردة.
  • يسهل شراء الهدايا المميزة بأسعار مثالية من المتاجر الموجودة بالحديقة والتي تقدم خامات أصلية إلى جانب أن الحديقة تحتوي على بحيرة مميزة مع وجود قطار لمن يرغب في اخذ جولة حرة بالمكان.

مواعيد عمل حديقة الحيوان بالرياض

تعمل الحديقة على فترتين لتجنب التزاحم وتكون الفترة الأولى منذ الثامنة والنصف صبحا وحتى 12 ظهرا، بينما الفترة الثانية فهي تبدأ في تمام الساعة الواحدة ظهرا وحتى السادسة مساءا، وذلك لا ينطبق على يوم الجمعة إذ لا تأخذ الحديقة قسطا من الراحة وتستمر من الثامنة صباحا حتى السادسة مساءا كفترة واحدة.

 حديقة الحيوان بالرياض رسم الدخول

نجد أن أسعار تذاكر دخول حديقة الحيوان بالرياض تعتبر مناسبة جدا لجميع العائلات لهذا فهي مكان يقصده الكثير من الأشخاص بالمملكة العربية المتحدة نظرا لأن زيارته لا تحتاج إلى الكثير من المال بجانب مساحتها الواسعة التي تسمح للعائلات بالتنزه والتمتع بقضاء عطلة ممتعة، ولا شك أن الحديقة بها أماكن مختلفة للجلوس وتناول الوجبات ويبلغ سعر تذاكر الكبار 10 ريال سعودي بينما يتم محاسبة الطلاب بنصف سعر التذكرة، كما نجد الحديقة توفر رحلات مميزة للمدارس بخصومات كبيرة مما يجعلها المكان الأنسب للتنزه بالرياض بوجه خاص والسعودية بوجه عام.

Comments are closed.