تحديث تطبيق توكلنا هو مايهم العديد من المواطنين والمقيمين خلال هذه الأيام، حيث بدأ العديد من المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية البحث عن طريقة تحديث تطبيق توكلنا وذلك من أجل الاستفادة من خدمات تطبيق توكلنا التي يقدمها لكافة المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، حيث أصبح تطبيق توكلنا أحد أهم التطبيقات التي يستخدمها كل من هم داخل أراضي المملكة العربية السعودية.


تطبيق توكلنا

وكان تطبيق توكلنا قد بدأ انتشاره منذ بدء انتشار وباء كورونا في المملكة العربية السعودية، حيث قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية باعتماد تطبيق توكلنا من أجل الحد من انتشار وباء كورونا، وقد قام بتطوير تطبيق توكلنا الالكتروني المركز الوطني للمعلومات، حيث ساعد التطبيق في الكشف المبكر عن حالات الإصابة بوياء كورونا، والقيام بأداء العديد من الخدمات ولعل أبرزها خدمة تفعيل التصاريح الخاصة بالمواطنين والمقيمين في أوقات الحظر السابقة، وذك قبل أن تقوم السلطات في المملكة العربية السعودية بإلغاء منع الحظر وعودة الحياة إلى طبيعتها.


طريقة التسجيل في تطبيق توكلنا

ويتم التسجيل في تطبيق توكلنا من خلال الدخول إلى منصة أبشر الالكترونية، ومن ثم تسجيل كافة البيانات التي يطلبها منك الموقع، من أجل الاستفادة من خدمات تطبيق توكلنا وتفعيل الاشتراك في التطبيق.

تحديث تطبيق توكلنا

وكان الحساب الرسمي لتطبيق توكلنا على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر” قد قام بحث المستخدمين من تحديث تطبيق توكلنا لأحداث إصدار له من أجل الاستفادة من خدمات التطبيق بشكل أفضل.

ومن أجل القيام بالتأكد من تحديث تطبيق توكلنا الالكتروني فكل ماعليكم هو اتباع الخطوات التالية في حال أن سبق لكم تحميل تطبيق توكلنا على الجوالات الخاصة بكم، وأيضاً في حال عدم تحميل التطبيق من قبل.

  • الدخول إلى المتجر الالكتروني الخاص بالهاتف الجوال مثل: App Store لهواتف آيفون , وجوجل بلاي لهواتف أندرويد.
  • البحث عن تطبيق توكلنا.
  • القيام بالضغط على تحديث أو تحميل وفقاً لما يتم الظهور لكم على الشاشة.
  • يتم الانتظار حتى الانتهاء من تحميل التحديث، ومن ثم التأكد من تسجيل الدخول وعمل التطبيق معكم بشكل جيد.