بمبلغ 5,000 ريال كاش سعودي..إمتلك سيارة تويوتا لاند كروزر مستعملة بسعر رخيص لمحدوي الدخل

تعتبر تويوتا لاند كروزر واحدة من أبرز السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) في السوق، وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق المغامرة والفخامة، وإنها تجمع بين التصميم الأنيق والقوة الهائلة والقدرات المتفوقة على الطرق الوعرة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يسعون للتمتع بتجربة قيادة فاخرة ومغامرة لا تنسى.

تويوتا لاند كروزر 2022 مستعملة للبيع

تويوتا لاند كروزر 2022 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) تنتجها شركة تويوتا اليابانية، وتعتبر لاند كروزر واحدة من السيارات الرياضية القوية والفاخرة في السوق، وتتميز بتصميمها الأنيق والقوي وقدراتها العالية على الطرق الوعرة.

مواصفات تويوتا لاند كروزر 2022

مواصفات تويوتا لاند كروزر 2022 تتضمن:

  • تأتي لاند كروزر بمحرك V8 سعة 5.7 لتر يولد قوة تصل إلى 381 حصانًا وعزم دوران يبلغ 401 نيوتن متر، هذا المحرك يوفر أداءً قويًا واستجابة سريعة لتلبية احتياجات القيادة على الطرق المختلفة.
  • نظام الدفع الرباعي: تمتاز لاند كروزر بنظام دفع رباعي قوي يمكنه التعامل مع مختلف الأوضاع والتضاريس، وبفضل ذلك، يمكن للسيارة التحرك بسهولة على الطرق الوعرة والثلوج والرمال والمنحدرات.
  • تصميم داخلي فاخر: يوفر داخل المقصورة المريحة للاند كروزر مساحة وفيرة للركاب والبضائع، وتتميز المقاعد بالفرش الجلدي الفاخر وتوفر الراحة العالية للمقعدين في الصف الأمامي والخلفي، كما تتوفر تقنيات حديثة مثل نظام الملاحة ونظام الترفيه وشاشة تعمل باللمس.
  • ميزات السلامة المتقدمة: تأتي تويوتا لاند كروزر مزودة بمجموعة واسعة من الميزات الأمانية المتقدمة، وتشمل هذه الميزات وسائد هوائية متعددة، ونظام مانع الانغلاق للفرامل (ABS)، ونظام توزيع قوة الفرامل (EBD)، وحساسات الاصطفاف، وكاميرا خلفية لمساعدة السائق عند ركن السيارة.
  • أداء قوي على الطرق الوعرة: تتميز لاند كروزر بقدراتها القوية على الطرق الوعرة، إنها مجهزة بنظام تعليق مستقل ونظام تعليق هوائي قابل للتعديل يسمح بتكييف السيارة وفقًا للظروف الطرقية المختلفة.
  • توفر تويوتا لاند كروزر 2022 تجربة قيادة ممتعة وفاخرة مع قدراتها العالية وتصميمها الأنيقوي، إنها تعتبر خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة وقوية.
  • وبالنسبة للسعر المذكور في الإعلان، فإنه يوضح أن سعر تويوتا لاند كروزر المعروض للبيع هو 275,000 ريال سعودي، ويتوفر خيار التقسيط بمبلغ شهري قدره 5,000 ريال سعودي ومقدم قدره 15,000 ريال سعودي وللتواصل مع البائع مباشرة phone 0597438202
    +966597438202
  • تويوتا لاند كروزر 2022

 

Comments are closed.