حياة اليومية

بدون مجهود.. تنظيف وتلميع سيراميك الحمام والمطبخ من الدهون بمكون سحري خطير بدون سلم أو خرطوم



تنظيف وتلميع سيراميك الحمام والمطبخ، الكثير من الطرق من الممكن أن يتم استخدامها وهذا ما يكون للتخلص تماما من أي تواجد للبقع على السيراميك، أو أي مواد مترسبة بفعل الماء والرطوبة، ومن خلال الآتي من تلك الفقرات القادمة نتعرف بالتفصيل على أهم المعلومات عن الطريقة المميزة، والتي تساعد ليس فقط على التنظيف الجيد للحمام والأرضية ولكن أيضا تلك الخلطة المنظفة الآتية تساعد في التعقيم الجيد لأركان الحمام، مع الإزالة لأي تراكمات على سطح السيراميك، والسيراميك بعد استعمال تلك الخلطة تزداد درجة نظافته ولمعانه بشكل كبير، وفيما يأتي أهم الخطوات الأساسية للتنظيف للسيراميك، مع توضيح أهم المكونات المستعملة في التنظيف للسيراميك.


مكونات تساعد في تنظيف وتلميع سيراميك الحمام والمطبخ

من الممكن أن تتم خطوة تلميع السيراميك بالاستعانة بالعديد من المواد المنظفة، ومن خلال خلط بعض المكونات الطبيعية من المنزل سيكون من السهل على كل ربات البيوت التخلص تماما من تواجد البقع على سطح السيراميك لأرضية الحمام، وفيما يلي أفضل الطرق التي تيسر من تنظيف الحمام.


طريقة تنظيف وتلميع أرضية سيراميك الحمام بالخل

من أهم المكونات المميزة والتي من خلالها يتم القضاء النهائي على البقع وتلميع الأرضية للحمام هو مكون الخل الأبيض العادي، والمستعمل في المطبخ، ومن خلال الآتي من تلك الفقرات القادمة نتحدث عن خطوات التنظيف.

  • ضعي الخل بكمية مناسبة على أرضية الحمام.
  • قومي بنثر كمية من بيكربونات الصوديوم مع الخل فوق الأرضية للحمام.
  • ضعي بعد ذلك الإسفنجة بالصابون المنظف وقومي بفرك مواضع البقع بسيراميك الحمام.
  • بعد التأكد من زوال كل البقع من السيراميك وزوال بهتانه من الممكن بعد ذلك أن تزال الخلطة تماما من الأرضية باستعمال الممسحة اليدوية ولا بد وأن يتم التجفيف الجيد للأرضية وتهوية الحمام.

أهم النصائح للتنظيف الجيد للسيراميك

  • أفضل الطرق المستخدمة لتنظيف السيراميك هي التنظيف المستمر والدوري له، وهذا من خلال استعمال أي مادة منظفة مع الفرشاة الملائمة.
  • والتطهير للحمام أول بأول باستعمال الكلور.
  • وبالاستمرارية في التنظيف بتلك الطريقة لن تعاني من الاصفرار بسيراميك الحمام الخاص بك وسيكون معقم باستمرار.
تابعنا الآن:


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة