الأخبار

بدون كفيل أحصل على قرض فورى حتى 30 الف ريال عبر شركة تساهيل للتمويل السعودى



شركة تسهيل للتمويل تقوم بتمويل قروض بدون الحاجة لضامن أو كفيل وأيضا دون الحاجة لتحويل المرتب وتعد من أهم وأفضل نوع من أنواع القروض السريعة والشخصية ويتسارع عليها الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، فتساعد كل شخص وتقوم بتمويله للحصول على ما يريد من السيولة النقدية بأقل شروط ممكنة كما تقدم الكثير من الامتيازات لكافة عملائها.


المميزات التي تقدمها شركة تساهيل للحصول على تمويل شخصي ميسر.


أن شركة تساهيل المتخصصة في تقديم خدمات التمويل المالي في المملكة العربية السعودية تعتبر واحدة من الشركات التي تعتمد عليها الحكومة السعودية في تقديم تسهيلات تمويلية للمواطنين من أجل عبور الأزمات الاقتصادية الحالية وكان لها دور رائد في العبور من الأزمات الاقتصادية وقت فيروس كورونا وهو جعلها شركة يعتمد عليها في كل ما يخص التعاملات المالية هناك ويمنكمن الحصول على الامتيازات الخاصة بقروض شركة تساهيل وهي على النحو التالي: –

  • هذا التمويل يساير أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • نوع هذا التمويل شخصي كما أنه على هيئة نقود وأيضا فوري.
  • لا يشترط الحصول على هذا النوع من التمويل أن يقوم المتقدم بتحويل راتبه الشهري.
  • لا تطلب شركة تساهيل وجود ضامن أو كفيل للحصول على التمويل.
  • تمنح الشركة تمويلات تصل قيمتها إلى 30000 ريال تقريبًا.
  • يوجد الكثير من الاختيارات لسداد الأقساط ويتم جدولتها وحسابها تبعًا لكل عميل وقد تصل المدة إلى سنتين.
  • تتميز بسهولتها وأنها لا تتطلب وقت للحصول على التمويل.
  • هامش الربح لقرض تساهيل يتميز بعدم ثبوته فهو تنافسي.

الشروط اللازم توافرها لاستحقاق التمويل الشخصي من تسهيل.

يعتبر قرض تساهيل السعودي من الحلول العصرية في المشاكل المالية حيث إنه إذا كنت ترغب في الحصول على مبلغ يصل إلى 5000 ريال سعودي كل ما عليك فعله هو القيام بتقديم طلب الحصول على التمويل اللازم وسوف يتم مراجعة طلبك في خلال 24 ساعة وبعد ذلك سوف تقوم الشركة بالموافقة على طلبك

  1. يشترط على المتقدم سواء كان يعمل في الحكومة أو قطاع خاص بالمملكة أن يكون دخله 12 ألف ريال، وأن يكون الحد الأدنى لعمره 25 عام والحد الأقصى لعمره 25 سنة.
  2. دون ذلك من الوظائف يمكن أن يقدم ولكن يشترط أن لا يقل دخله عن 5000 ريال، ويكون الحد الأدنى لعمره 25 سنة والحد الأقصى 60 سنة.
  3. يشترط على من يتقدم لطلب التمويل من تساهيل أن يكون لديه عمل معتمد.
  4. يتطلب أن يكون المتقدم يعمل في وظيفته مدة لا تقل عن ثلاث أشهر قبل تقديمه للحصول على التمويل في حالة كان المتقدم سعودي.
  5. في حالة كان المتقدم مقيم يشترط مواصلة العمل لمدة سنة على الأقل لإمكانية الحصول على تمويل.
  6. في حالة أن يكون المتقدم متقاعد ينبغي أن يكون الحد الأقصى لعمره 70 سنة، وأن يكون الحد الأدنى لدخله 5000 ريال.

أعلنت إكسترا السعودية عن العديد من المزايا للعملاء لتسهيل عملية الحصول على التمويل الشخصي الذي تقدمه للشباب والكبار من خلال الموافقة على الشروط والأحكام ، وهذا التمويل بدون ضمانات ، ويشمل التمويل الجهات الحكومية وكذلك المتقاعدين والمقيمين وكذلك العاملين فى القطاع الخاص والاعمال الحرة حيث تقوم الشركة باستقطاب فئة مهمة من الفئات الخاصة بالتمويل كما يعمل البرنامج على تقديم هذا التمويلات الى مختلف الفئات العمرية سواء كان المستفيد من الاشخاص المقيمين داخل الاراضى السعودية أو من المواطنين السعوديين خاصة ان الاجراءات لا تتطلب كفيل ولا تحويل للراتب ويتم الحصول عليها بداية من عمر 18 عام كما يعمل البرنامج على تقديم تلك التسهيلات لمختلف الاعمار وفقأ للشروط الخاصة بشركة تسهيل للتمويل والتقسيط

معلومات عن شركة تساهيل

شركة تساهيل من الشركات المعروفة في تيسير الأمور المادية وأخذ القروض وجميع التعاملات البنكية، وتقدم هذه الشركة قرض 30 ألف ريال سعودي بدون كفيل وبشروط ميسرة وخطوات بسيطة وأوراق معلومة، واتناولناها في هذا المقال، فكل ما على العميل هو التعرف على  الشروط وفي حال تطابقها يقدم على الفور.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة