بدون دفعي أولي شراء ايفون 14 برو ماكس من stc بالتقسيط بدفع 100 ريال فقط شهرياً

للتعرف على كيفية شراء ايفون ١٤ برو ماكس بالتقسيط من stc للتمكن من اقتناء هاتفك المميز من خلال شركة الاتصالات السعودية stc تابع السطور التالية، حيث تقوم شركة stc بتقديم عدد من الخدمات لمواطني المملكة، فإلى جانب كونها شركة اتصالات سعودية توفر خطوط وباقات مختلفة لعملائها فإنها أيضًا تقوم بعرض هواتف محمولة داخل فروعها لراغبي الشراء والتقسيط منها.

فتعتبر stc شركة كبرى تملكها المملكة وتمتلك فروعًا عدة  في عدد من مناطق المملكة العربية السعودية، ليتمكن العملاء الراغبين في التعامل معها من إيجاد أقرب فرع لهم أينما كانوا، والقيام بالتواصل مع خدمة عملائها لطلب الحصول على أي خدمة هاتفية يحتاجون إليها من قبل الشركة.

كيفية شراء ايفون ١٤ برو ماكس بالتقسيط من stc؟

توفر الشركة القدرة على الشراء من فروعها أي منتج كان سواء هاتف أو جهاز لوحي أو مشتملاتهم، وبما أننا نتكلم عن الهواتف الذكية بشكل خاص، فبإمكانك اقتناء أيًا من الهواتف المتاحة داخل فروع شركة stc للاتصالات.

وإذا كنت بحاجة لمعرفة كيفية شراء ايفون ١٤ برو ماكس بالتقسيط من stc فنريد أن نحطيك علمًا بأن ذلك يمكن أن يتم وفقًا لعدد من الخطوات كالتالي:

  1. بإمكانك الدخول إلى موقع الشركة الرسمي وطلب شراء الهاتف المحمول الذي تحتاج وهو ايفون ١٤ برو ماكس.
  2. ثم تقوم باختيار طريقة التقسيط.
  3. أو بإمكانك الذهاب إلى أقرب فرع للشركة لك والحصول على الهاتف المحمول الذي تحتاج والاختيار ما بين أنواع عدة من هناك.
  4. يمكن للعميل الحصول علي الموافقة الفورية عند الطلب كما انه لا يشترط أن يتم دفعي أولي عند طلب الهاتف.

خدمة شراء ايفون ١٤ بروماكس بالتقسيط من stc

عند البحث عن كيفية شراء ايفون ١٤ برو ماكس بالتقسيط من stc ستجد أن الشركة تقدم لعملائها خدمة شراء بالتقسيط سهلة كما ظهر على حساب الشركة الشخصي عبر تويتر.

حيث جاء في حديث الشركة إمكانية توفير تقسيط هاتف ايفون ١٤ برو ماكس دون دفع مقدم ودون دفع زيادة على مبلغ الهاتف عند تقسيطه عن ثمنه الأصلي عند شراؤه كاش.

Comments are closed.