بدون اي مبيد حشري.. طريقة طرد البرص من المنزل نهائيا بدون لمس أو اقتراب منه هيختفي تماماً

مكافحة الأبراص من بين الأمور التي تشغل الكثير من السيدات وربات المنازل في هذا التوقيت حيث أن الصيف يعد من اكثر مواسم انتشار الحشرات والآفات ودخولها إلى المنزل خاصة إذا توفرت كل العوامل التي تسمح بدخول مثل تلك الآفات الى منزلك ولذلك يجب أولا أن تتبعي بعض الوسائل التي ستمكنك من التخلص من انتشار البرص ودخوله إلى المنزل مع القضاء التام على كل أسباب تواجده في البيت.

طريقة طرد البرص من المنزل

يمكنك أن تتخلصي تماما من انتشار البرص في منزلك من خلال اتباع عدة خطوات تتمثل في قيامك بما يلي:

  • تخلصي تماما من أي شقوق أو الثقوب قد تكون موجودة في النوافذ أو في الأبواب أو في الجدران فهذا ما يسمح بانتقال جميع الآفات إلى منزلك وليس الأبراص فقط.
  • يمكنك أن تستخدمي المواد التي تساعد في طرد البرص من المنزل وأغلبها مواد ومكونات طبيعية ومنزلية وغذائية موجودة في بيتك.
  • عقمي دائما الأسطح والأرضيات ونظفي البيت جيدا ولا تتركي فرصة لتواجد مثل تلك الآفات في المنزل.
  • تخلصي تماما من القمامة وحاولي استخدام المواد الطاردة الآتية للتخلص من الأبراص.

قشور البيض لطرد البرص

تعد قشور البيض من أفضل المواد الطبيعية التي يمكن أن نستفيد منها بدلا من رميها يمكنك طحن واستخدامه بجوار الشقوق ومنافذ المنزل فهذا ما سيساعد في فرار البرص وعدم دخوله إلى منزلك.

البصل والثوم

يعتبر البصل مكون طارد للأبراص بسبب حرارة مذاقه والزيوت العطرية الطياره التي تنتشر منه وهذا ما يحفز على هروب البرص بمجرد استنشاق رائحته كذلك رائحة الثوم العطرية والزيوت الطيارة الموجودة به هي من أكثر العوامل التي تساعد في طرد البرص تماما من البيت.

التخلص من البرص بصودا الخبز

صودا الخبز أيضا من المكونات الطاردة للحشرات يمكنك استعماله كما هو مسحوق بودر ناعم يرش في كل زوايا المنزل ويمكن أن تصنعي منه محلول وتقومي برشه في أرجاء المكان وهذا ما يعزز من مكافحة الآفات والحشرات سواء النمل أو الصراصير أو الأبراص ويمنع دخولها للمنزل مرة أخرى.

Comments are closed.