بالتقسيط..سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط في معارض عبداللطيف جميل بالسعودية

يتوفر العديد من المصادر للعثور على سيارات مستعملة للبيع في المملكة العربية السعودية والتي منها مواقع الإعلانات عن السيارات المستعملة عبر الإنترنت، مثل موقع حراج وموقع مستعمل، كما يوجد مواقع تجار السيارات المستعملة مثل موقع معارض أفضلية وموقع سيارة، كما يمكنك زيارة معارض السيارات في منطقتك للاطلاع على السيارات المستعملة المتاحة للبيع، كما ينصح عندما تجد سيارة تناسب احتياجاتك، يفضل دائما أن تقوم بفحص السيارة واختبارها قبل الشراء، تأكد من حصولك على تقرير تاريخ السيارة، والآن سوف نعرض مجموعة من السيارات المعروضة للبيع بمعارض عبداللطيف جميل بالسعودية.

معارض عبداللطيف جميل بالسعودية

  1. مجموعة عبداللطيف جميل هي إحدى أكبر المجموعات التجارية في المملكة العربية السعودية وتعمل في مجالات متنوعة بما في ذلك السيارات والتجارة والخدمات المالية والتأمين والعقارات.
  2. بالنسبة للسيارات المستعملة، توفر معارض عبداللطيف جميل في السعودية سيارات مستعملة معتمدة ومجددة بمعايير عالية، يتم فحص السيارات وصيانتها وإعادة تجديدها بشكل جيد قبل عرضها للبيع.
  3. كما يمكنك العثور على معارض عبداللطيف جميل في مختلف المدن الرئيسية في المملكة مثل الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة والمدينة المنورة.

شروط الحصول على سيارة مستعملة بالتقسيط من معارض عبد اللطيف جميل في السعودية

  • قد يتطلب الحصول على تمويل لشراء سيارة مستعملة أن يكون عمر المتقدم داخل النطاق المقبول من قبل الشركة الممولة وهو أن لا يقل العمر عن 18 عام.
  • يمكن أن يطلب من المتقدم أن يثبت قدرته على سداد أقساط التمويل من خلال تقديم إثبات دخل ثابت، مثل شهادة راتب أو كشف حساب بنكي.
  • يجب تقديم نسخة من الهوية الوطنية أو جواز السفر ونسخة من إقامة المتقدم كجزء من عملية التقديم، ويشرط أن يكون ساري.
  • كما يطلب من المتقدم دفعة أولى قبل الحصول على تمويل السيارة المستعملة، قد يتفاوت مبلغ الدفعة الأولى وفقًا لشروط الاتفاق ونوع السيارة وسعرها عند الشراء.

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط
متواجد سيارة هيونداي النترا GL موديل 2022 بالتقسيط، السيارة لونها الخارجي رمادي، متواجدة في مدينة جدة بفرع معارض عبداللطيف جميل، السيارة نوع ناقل الحركة بها أتوماتيك، السيارة سيدان سارية حتى الآن مسافة تصل إلى 69.000 كيلو متر.

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط

مطلوب لشراء السيارة دفع 63.000 ريال سعودي، ولشرائها بالتقسيط يتم الاتفاق على المقدم والتقسيط بداخل المعرض.

سيارة هيونداي اكسنت مستعملة للبيع

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط

بالتقسيط معروض أيضا للتنازل سيارة مستعملة بحالة ممتازة وسعر مناسب للحالة المتواجدة عليها وهى السيارة هيونداي اكسنت GL 2021 ذات لون خارجي رمادي وناقل حركة اتوماتيك، السيارة سيدان.

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط

متواجدة السيارة في مدينة جدة وقطعت مسافة حتى الآن تصل إلى 50.000 كيلو متر، مطلوب مقابل التنازل عن السيارة مبلغ مالي يصل 47.500 ريال سعودي، ولشرائها بالتقسط يتم ذلك من خلال التوجه إلى فرع المعرض بجدة والاتفاق على قيمة المقدم والقسط الشهري مقابل شراء السيارة هيونداي اكسنت 2021.

  1. تتمتع السيارة بأداء عالٍ وقوة محركها.
  2. متوفر بها أحدث التقنيات الأمانية في سياراتها لضمان سلامة الركاب وتقليل مخاطر الحوادث، مثل أنظمة الفرامل المتقدمة ونظام مراقبة النقطة العمياء وأنظمة تحذير التصادم.
  3. السيارة اقتصادية في استهلاك الوقود، كما أنها تعتمد على البنزين كوقود.
  4. السيارة متوفر بها كافة وسائل الأمان والتي منها توافر وسائد هوائية للسائق و الراكب.

Comments are closed.