بالتقسيط سيارات مستعملة بالسعودية من معارض عبداللطيف جميل 

عبد اللطيف جميل هي شركة تعمل في مجال السيارات والتجارة العامة في المملكة العربية السعودية، وتعتبر وكيلا لعدة علامات تجارية عالمية مشهورة مثل شيفورليه تويوتا ولكزس وهيونداي.

سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية

عبد اللطيف جميل تقدم خدمات تمويل السيارات بالتقسيط من خلال برنامجها المعروف باسم تمويل، والذي يتيح للعملاء شراء السيارات وسداد قيمتها على فترة زمنية محددة بأقساط شهرية، ويمكنك زيارة موقع عبد اللطيف جميل الرسمي أو الاتصال بأقرب فرع لديهم للحصول على مزيد من المعلومات حول خيارات التمويل بالتقسيط والشروط والأحكام المطلوبة.

شروط التقسيط السيارات المستعملة معارض عبداللطيف جميل

توفر معارض عبد اللطيف جميل خدمة تمويل السيارات بالتقسيط للسيارات المستعملة، وسنوضخ الآن بعض الشروط العامة التي غالبا ما تكون مطلوبة للحصول على تمويل سيارة مستعملة من عبد اللطيف جميل:

  • في العادة ما يكون الحد الأدنى للعمر المؤهل للحصول على تمويل السيارات هو 21 عاما، ولكن ذلك قد يختلف وفقا للسياسة الحالية للشركة.
  • كما يجب أن يكون لديك إقامة قانونية في المملكة العربية السعودية.
  • عادة ما يتطلب تمويل السيارات توفر دخل ثابت ومستمر، وقد يطلب منك تقديم إثبات دخل مثل كشف حساب بنكي أو شهادة راتب.
  • كما قد يتطلب منك أن تكون لديك سجل ائتماني جيد ولا توجد لديك تعثرات كبيرة في السابق في ما يتعلق بالتزامات الديون الأخرى.
  • قد يكون من الشروط أيضا توفير تأمين شامل للسيارة.

الأوراق والمستندات المطلوبة لشراء سيارات مستعملة بالتقسيط

  • قد يطلب منك تقديم صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر الخاص بك للتحقق من هويتك.
  • ستحتاج إلى تقديم إثبات لدخلك الشهري أو السنوي، وقد يتضمن ذلك رواتبك الشهرية أو تصاريح عملك أو إشعارات ضريبة الدخل.
  • قد يطلب منك تقديم معلومات حول وظيفتك الحالية، مثل اسم صاحب العمل، ومكان العمل، ومدة الخدمة.
  • قد يتطلب منك تقديم تقرير ائتمان حديث، يستخدم هذا التقرير لتقييم تاريخ ائتمانك وقدرتك على سداد القروض.
  • قد يطلب منك تقديم فواتير المرافق الخاصة بك، مثل فواتير الكهرباء أو المياه، كإثبات لعنوانك الحالي.
  • ستحتاج إلى توفير تفاصيل حول السيارة التي ترغب في شرائها، مثل الموديل والسنة والمسافة المقطوعة.
  • قد يتطلب منك تقديم ضمانات إضافية مثل كفيل أو تأمين شامل على السيارة.

للبيع بالتقسيط في معارض عبد اللطيف جميل بالسعودية

سيارة مستعملة للبيع بالتقسيط شفروليه سبارك 2021 FLEET هي نسخة من سيارة شفروليه سبارك مصممة خصيصًا للاستخدام اليومي، وتتميز هذه النسخة بعدد من الميزات والتحسينات التي تجعلها مناسبة للاستخدام اليومي والأغراض التجارية، وسعرها كاش 38,640 ريال سعودي، بينما بنظام التقسيط الشهري 1127 ريال سعودي لمدة 54 شهر، والشهر الأخير يتم دفع 7728 ريال.

تحتوي على محرك اقتصادي في استهلاك الوقود بسعة 1.4 لتر ويوفر كفاءة في استهلاك الوقود، مما يجعلها اختيار جيد للأغراض التجارية التي تتطلب القيادة لمسافات طويلة وتوفير الوقود، كما متوفر بها مجموعة من الميزات المصممة لتوفير راحة القيادة، مثل نظام التكييف ونظام الصوت عالي الجودة ومقاعد مريحة.

كما تحتوي السيارة على مساحة تخزين وفيرة في الجزء الخلفي من السيارة، مما يجعلها مناسبة لنقل البضائع أو الأدوات الضرورية للأعمال التجارية، كما تشمل السيارة على مجموعة متنوعة من التقنيات المتقدمة للسلامة، مثل نظام مانع انغلاق المكابح (ABS) ونظام التحكم الإلكتروني في الاستقرار (ESC) ووسائد هوائية متعددة، وتتميز سبارك 2021 FLEET بحجمها الصغير وقدرتها على التحرك بسهولة في المدينة والمساحات الضيقة، مما يجعلها مناسبة للاستخدام اليومي والتنقل في الشوارع المزدحمة.

سيارة نيسان صني موديل سنة 2001 مستعملة للبيع

للبيع كاش سيارة نيسان صني سنة الصنع 2001 مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي أشبيلية بالمملكة العربية السعودية بسعر 12000 ريال سعودي والسيارة نيسان صني بناقل حركة يدوي عادي ولون الهيكل الخارجي أبيض وبمواصفات إقليمية يابانية كما إحتوت السيارة على مكيف، جنوط، مصابيح ليد، إطار إحتياطي.

تويوتا كامري 2021

هي سيارة سيدان متوسطة الحجم من تويوتا، وتعتبر واحدة من الطرازات الأكثر شهرة وشعبية في تشكيلة تويوتا، وتتوفر بتصميمها الأنيق والديناميكي، وتوفر رحابة وراحة داخلية ممتازة، تتوفر بمجموعة متنوعة من المحركات، بما في ذلك محركات بنزين سعة 4 أسطوانات و6 أسطوانات، ومحرك هجين يجمع بين محرك بنزين ومحرك كهربائي، وكاميرا خلفية، ونظام تحكم بالمناخ، ونظام الدخول الذكي.

[ad_2]

Comments are closed.