واجهت الكثير من الأنواع من السيارات الملاكي في الأسواق لمحلية نسبة عالية من الارتفاع في الأسعار ومن بين تلك السيارات هي سيارة ام جي، وتعتبر سيارة ام جي من أفضل أنواع السيارات التي تمتعت بالكثير من الخصائص والمميزات ومن خلال مقالنا اليوم سنقدم إليكم كل ما يخص سيارة أم جي.

مواصفات سيارة ام جي موديل 2022

تمتعت السيارة بالكثير من المواصفات التي جعلتها أكثر تميز عن باقي السيارات الأخرى وإليكم في السطور الآتية أبرز تلك المواصفات:
في البداية فأن السيارة متوفرة بمحرك رباعي الأسطوانات مع سعة 1500 سي سي كما يقوم ذلك المحرك بإنتاج قوة تصل إلى 118 حصان بالإضافة إلى عزم دوران يصل إلى 150 نيوتن لكل متر.

سيارات ام جي الجديدة

كما يصل استهلاك السيارة للوقود إلى 5.8 لتر وذلك في حالة سير السيارة لمسافة تصل إلى 100 كيلو متر، وتعمل السيارة وفقًا لنظام الدفع الأمامي من خلال ناقل حركة أوتوماتيك متوفر من cvt كما يمكن للسيارة أن تنطلق من وضع الثبات 0 لسرعة تصل إلى 100 كيلو متر لكل ساعة في فترة زمنية تصل إلى 12.5 ثانية، كما أن سرعة السيارة القوية قد تصل إلى 180 كيلو متر لكل ساعة.

مواصفات سيارات ام جي الجديدة

  1. تمتعت السيارة بالكثير من مواصفات الأمان والسلامة فتحتوي السيارة على وسائد هوائية تقع في الأمام والجوانب.
  2. كما تشتمل السيارة على كاميرا رؤية خلفية بالإضافة إلى فرامل ماتعة للانغلاق، كما تشتمل السيارة على توزيع قوي الفرامل بصورة إلكترونية.
  3. تشتمل السيارة على نظام الثبات الإلكتروني مع فرامل التوقف التلقائي.
    كما تحتوي السيارة على مراقبة ضغط الهواء في الإطارات مع حساسات خلفية تساعد على الركن بكل سهولة.
  4. تشتمل السيارة على الكثير من التجهيزات الداخلية القوية كفتحة سقف كهربائية يكون من السهل التحكم فيها بالإضافة إلى مقعد أمامي أتوماتيكي.
  5. كما تحتوي السيارة على شاشة ملونة تعمل وفقًا لنظام اللمس من أجل عرض الوسائط بالإضافة لعرض الخرائط التي يصل قياسها إلى 8 بوصة.
  6. تتميز السيارة بتواجد مقود حركة له الكثير من الوظائف بالإضافة إلى حساسات الحركة مع كاميرا خلفية تساعد في الركن بكل سهولة.

سعر سيارة ام جي 5 موديل 2022 في المملكة العربية السعودية

  1. تتوفر السيارة من الفئة الأولى بسعر 53.475 ريال سعودي.
  2. كما تتوفر السيارة الفئة الثانية بسعر 58.075 ريال سعودي.
  3. إما بالنسبة للفئة الثالثة فتتوفر بسعر 64.345 ريال سعودي.