حياة اليومية

اماكن حلوة بالرياض الفسح والتنزه للاطفال والكبار




اماكن حلوة بالرياض للترفيه والتسلية تظهر مدينة الرياض بإعتبارها المدينة السياحية الأولي الأكثر جاذبية في المملكة العربية السعودية لإحتوائها، على العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات وأكثرها طلباً، فضلاً عن العديد من المواقع السياحية والترفيهية والتاريخية، وسط توسع وتطور مثير للإعجاب من حيث مجالات الأعمال والاقتصاد والتنمية العمرانية في العاصمة في الصيف، سنعرض لكم 10 أماكن رائعة يمكنك زيارتها في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض يمكنك التنزه و الفسح فيها أنت وعائلتك و الاستمتاع بوقتكم بأكمل وجه في اماكن تستحق الزيارة والذهاب إليها تابع هذا المقال سوف نعرض كل ماهو جديد في عالم السياحة.

اماكن حلوة بالرياض للترفيه والتنزه

المتحف الوطني

لهواه التاريخ القديم والآثار، يجب عليك أن بزيارة المتحف الوطني لاستكشاف حضارات شبه الجزيرة العربية، المقسمة إلى ثماني قاعات متقنة وهي:

  1. الإنسان.
  2. والعالم الكونى.
  3. والإمبراطورية العربية.
  4. وأيام ما قبل الإسلام.
  5. ورسائل رسول الإسلام صلي الله عليه وسلم.
  6. والجزيرة العربية.
  7. الدولتان السعوديتان الأولى والثانية.
اماكن حلوة بالرياض
اماكن فسح في الرياض

مول الفيصلية 

تم مؤخرا تجديد مول الفيصلية وفتح ابوابه للسياح من جديد مول الفيصلية هذا هو الإسم الجديد لمول الفيصلية معلم سياحي فخم ومميز في مدينة الرياض.

مول الفيصلية
مول الفيصلية

مدينة الثلج بالرياض Snow City

مدين ثلجية مغلقة داخل مدينة الرياض هي المكان المثالي للعائلة لتجربة أجمل اللحظات في مدينة ثلجية يقع Snow City في العثيم مول تصنف هذه اماكن حلوة بالرياض الفسح لأنها من افضل الألعاب التي يفضلها الجميع التزلج على الجليد.

مدينة الثلج الرياض
مدينة الثلج بالرياض

وادي نمار لخطف قلوب الزوار السعوديين

من أروع مناطق الجذب السياحي في مدينة الرياض التي تستحق الصيف هي حديقة سد وادي نمار، وهي رائعة ومذهلة بين الاجتماعات في وادي نمار استمتع بقضاء وقت ممتع في الرياض مع العائلة خلال فصل الصيف خصوصا بحيرة وادي نمار.

اماكن حلوة بالرياض
بحيرة وادي نمار

منتجع أصيل بالرياض Aseel Resort

يقع منتجع أصيل في مدينة الدرعية بين أشجار النخيل والحقول، بدرجات حرارة أقل من مدينة الرياض يمكنك زيارة منتجع أصيل وقضاء يوم رائع في إحدى الفلل الجميلة كما يمكنك زيارة مطعم ومقهى المنتجع الجميل في المكان أيضًا.

اماكن حلوة بالرياض منتجع أصيل
منتجع أصيل السياحي

المركز المالي للملك عبدالله يصنف اماكن حلوة بالرياض للترفيه

يعتبر هذا المركز أحد الوجهات الإستثمارية والسياحية في مدينة الرياض يعتبر هذا من الأماكن الرائعة للمشي بها وقت غروب الشمس بين المطاعم العالمية الدولية والمحلية.

اماكن حلوة بالرياض
فسح الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة