الأخبار

” الهلال ضد الشباب ” رابط حجز شراء اسعار تذاكر مباراة الهلال والشباب اليوم 17 فبراير 2022 من الجولة 21 والقنوات الناقلة عبر موقع مكأني



حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والشباب يتمتع الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين بجمهور عالمي، ويعد الدوري من أقدم الدوريات في الوطن العربي. 0، عقب لقاءهما مساء السبت على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة لتحديد المركزين الثالث والرابع.


موعد مباراة الدوري السعودي للمحترفين بين الهلال والشباب

وتقام المباراة يوم الخميس المقبل 17 فبراير 2022، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين، وستنطلق في تمام الساعة 8:40 صباحا بتوقيت مكة المكرمة والساعة 9:40 صباحا بتوقيت أبو ظبي.


ويحتل نادي الهلال حاليا المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة بينما يحتل الاتحاد المركز الأول برصيد 47 نقطة. ويأتي نادي الشباب في المركز الثاني برصيد 40 نقطة، فيما جاء نادي النصر في المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

واختتمت، مساء السبت، الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين بمباريات بين الطائي والباطين والرائد والتعاون وفي المقابل، انتصر التعاون على الرائد بنتيجة 3-0، ليدفع التعاون إلى المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة في ترتيب الدوري السعودي.

القنوات التي ستنقل مباراة الدوري السعودي للمحترفين بين الهلال والشباب

تبث مباريات الدوري السعودي للمحترفين على شبكة قنوات SSC ومنصة شاهد الإلكترونية، ويمكنك مشاهدتها بتقنية عالية الدقة بالاشتراك في باقات الدوري السعودي.

اقراء ايضا:- “ittihad vs al taawon” رابط حجز شراء اسعار تذاكر مباراة الاتحاد والتعاون من الجولة 21 الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-2022

بعد إقصائه من كأس العالم للأندية من قبل الأهلي المصري، يستعد نادي الهلال السعودي للسداد لجمهوره عند عودتهم إلى دوري المحترفين السعودي، حيث سيواجه الهلال السعودي نادي الشباب في لقاء الأسبوع الأول لكرة القدم السعودي.. مباراة يوم الخميس على الهواء مباشرة بين الهلال والشباب.

رابط حجز شراء اسعار تذاكر مباراة الهلال والشباب

  • تذاكر مباراة شباب مقابل الهلال في الجولة السادسة من الدوري السعودي متاحة فقط من خلال مكس من هنــــــــــــا.
  • يعد تسجيل الدخول إلى الموقع مطلبًا قبل أن تتمكن من تحديد وجهة وبدء عملية الحجز.
  • إن حضور مباراة الشباب ضد الهلال له متطلبات معينة.
  • إذا كنت ترغب في حضور مباراة كرة القدم بين الشباب والهلال، فيجب عليك الالتزام بسلسلة من القواعد.
  • عند شراء التذكرة أو إصدارها أو استخدامها أو محاولة استخدامها، يوافق حامل التذكرة على الالتزام بهذه الشروط والأحكام.
    عند بوابات الدخول، يجب تفعيل تطبيق توكلنا.
  • يُسمح فقط لمن تلقوا جرعتين من التطعيم ضد فيروس كورونا وأعمارهم 12 عامًا على الأقل، وكذلك أولئك الذين يستوفون المعايير الأخرى الموضحة في تطبيق توكلنا بالدخول.
  • من أجل ضمان وجود مقعد واحد فقط لكل فرد من أفراد الأسرة، يجب فصلهم بمسافة معينة.
  • لحمايتك الخاصة، حافظ على مسافة اجتماعية، وتجنب الجلوس على الكراسي التي لا يُقصد بها أن تكون مشغولة، وارتدِ قناعًا للوجه في جميع الأوقات.
  • لا توجد عمليات استرداد أو استبدال للتذاكر بعد شرائها، ويحق لمنظم الحدث فقط إعادة بيع التذكرة أو نقلها إلى طرف ثالث من أجل الربح.
  • في حالة إعادة بيع التذكرة المُعلن عنها بغرض الربح أو الميزة التجارية، يحتفظ المنظم بالحق في إلغائها.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة