الخل والملح.. حيلة قديمة لامتصاص الطاقة السلبية من المنزل وتلطيف الأجواء

حيلة الملح والخل، هناك بعض ربات المنزل اللاتي يؤمن بالعادات القديمة التي تتناقلها الأمهات والجدات من جيل لآخر لتأثيرها على حياتنا اليومية في كل شيء، ومن العادات التي انتقلت إلى جيلنا هذا هو امتصاص الطاقة السلبية بمساعدة الملح والخل إذ تقوم ربة المنزل بتحضير هذا المزيج واستخدامه بطريقة معينة في المنزل ثم بعدها ستلاحظ أن هناك فرق كبير في أجواء المنزل، وإذا كنتم تصدقون أو لا لما لا تجربون تلك الطريقة للتخلص من أي طاقة مضرة بالمنزل.

الخل والملح لطرد الطاقة السلبية

نحتاج في بعض الأحيان إلى أن نقوم بتجربة شيء ما مختلف وجديد لتلطيف الأجواء في المنزل لا سيما في فترات الغضب والحزن التي قد تنشأ بين أفراد الأسرة وتحديدًا بين الأب والأم أو الأبناء وبعضهم البعض، وقد يكون السبب وراء هذه الخلافات والغضب المستمر هو الطاقة السلبية التي تنتشر بالمنزل لذا ينصح باستمرار بتشغيل القرآن الكريم لطرد الشياطين والتخلص منها وتأثيرها على الجميع.

كما وهناك بعض الحيل الأخرى التي تقوم بها الأمهات لطرد أي طاقة سلبية في منزلها لتحسين الأجواء وتلطيفها بين جميع أفراد العائلة ومن الحيل الناجحة وباستمرار هي الحيل القديمة التي نأخذها من الأمهات والجدات مثل حيلة الملح والخل، إذ يؤكد الكثير من الخبراء أن تلك الطريقة لها تأثير كبير في تحسين الحالة النفسية لجميع الأفراد المتواجدين في المنزل ليحل محلها الطاقة الإيجابية.

استخدام الملح والخل للمنزل

لتحضير هذه الحيلة واستخدامها لتجربة التأثير السحري الذي تسببه بعد تجربتها اتبعوا التالي:

  • نستخدم ماء نقي يفضل من الفلتر ويكون متوسط الحرارة نحتاج أربعة أكواب.
  • نضيف لهذا الماء مقدار خمس ملاعق ملح يكون خشن ومعهم نصف كوب آخر ولكن خل أي نوع متاح سيكون جيدًا.
  • بعد مزج هذه المكونات وتقليبها معًا حتى يختفي الملح ويذوب بها يتم رشها في المنزل في كل مكان به، ويمكن مسح الأرضية به حتى تعطي نتيجة أفضل.

من المرة الأولى التي تستخدم بها الوصفة ستلاحظون أن هناك فرق واضح بالتأكيد، عليكم بتطبيقها مرة إلى مرتين بالأسبوع لأفضل نتيجة.

Comments are closed.