حياة اليومية

الحل العبقري.. للتخلص من رطوبة وعفن الحوائط نهائيا ببساطة شديدة وبدون تكاليف بمكون سحري خطير



رطوبة الحوائط من العوامل التي تعمل على تآكل الحوائط وفد ينتهي بها الحال بالانهيار حيث أن رطوبة الحوائط تتسبب في تكون العفن على الحوائط وانتشار رائحة كريهة ويمكن لهذا العفن ان ينتقل الي الاطعمة ويسبب التسمم لأصحاب البيت، ولذلك يبحث الكثير عن طريقة للتخلص من الرطوبة في الحوائط للحفاظ عليها والتخلص من الرائحة الكريهة، وخلال هذا المقال سنوضح أهم الحلول الجبارة في التخلص من رطوبة الحوائط بكل سهولة.


الحل النهائي للتخلص من رطوبة الحوائط بسهولة

للتخلص من الرطوبة في الحوائط هناك مجموعة من الخطوات التي يمكن اتباعها والتي تتمثل في الاتي:-


  • التهوية من أهم العوامل التي تساعد في القضاء على الرطوبة الموجودة على الحوائط لذلك فمن الضروري الحرص على فتح الشبابيك والأبواب بشكل يومي في البيت.
  • استخدام التكييف حيث يعمل التكييف على التخلص من بخار الماء الموجود في المكان وبالتالي لا يتراكم على الحوائط ولا يتسبب في تكاثر البكتيريا وتكون العفن.
  • تنشيف الجدران من اي بخار ماء متراكم عليها وذلك باستخدام قطعة من القماش الخشن ومسح الجدران جيدا.
  • يمكن استخدام كلوريد الكالسيوم وهو عبارة عن بلورات شفافة يمكن شراؤها من اي عطار وبعد ذلك توضع في اي مكان به رطوبة عالية حتى تمتص الرطوبة الزائدة ولا تتراكم على الجدران وتسبب ظهور العفن.

أقوي وصفة للتخلص من عفن ورطوبة الحوائط

هناك العديد من الوصفات التي يمكن استخدامها لإزالة اي رطوبة او عفن في الحوائط ومن هذه الوصفات:-

  • خليط بيكربونات الصوديوم والماء وتوضع قطعة قماش في الخليط وتعصر جيدا ويتم مسح الحوائط بها للتخلص من العفن حيث تقضي هذه الخلطة على البكتيريا التي تسبب العفن وتمتع اي روائح غير مرغوبة.
  • استخدام النشادر حيث أن للمشاعر قدرة على امتصاص الرطوبة من الحوائط وإزالة العفن حيث توضع ربع كوب منها على لتر ماء وترش على الحائط وتترك عشر دقائق وبعد ذلك يتم تجفيف الحائط جيدا ولكن لا ينصح باستخدام هذه الطريقة اذا كانت الحوائط مطلية.
تابعنا الآن:


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة