الحصول علي تمويل شخصي من بنك سامبا براتب 2000 ريال لجميع الفئات

قد يكون التقدم بطلب للحصول على قرض عملية شاقة لكن بنك سامبا يسهل الأمر، وتتمثل الخطوة الأولى في مقابلة مصرفي لمناقشة احتياجاتك وأهدافك وخلال هذا الاجتماع، سيقوم المصرفي بمراجعة تاريخك الائتماني ودخلك لتحديد ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على قرض إذا كنت مؤهل، فسيقوم المصرف بتزويدك بقائمة خيارات وشروط القرض.

الحصول على التمويل  الشخصي من بنك سامبا

بنك سامبا هو بنك سعودي يقدم التمويل الشخصي للمواطنين السعوديين، ومن أجل الحصول على تمويل شخصي من بنك سامبا، يجب على السعوديين استيفاء الشروط التالية:

  • الراتب لا يقل عن 4000 ريال سعودي.
  • العمر ينحصر بين 21 عاماً حتي 60 عاماً للعميل المتقدم.
  • أن يكون لديهم تاريخ ائتماني جيد.
  • يلتزم بنك سامبا بتقديم خدمة ممتازة ومساعدة عملائنا في الوصول إلى أهدافهم المالية، فنحن هنا لمساعدتك في كل خطوة على الطريق، من الاجتماع الأولي إلى استكمال طلب القرض.

مميزات بنك سامبا

  • يقدم بنك سامبا مجموعة واسعة من منتجات التمويل الشخصي، بما في ذلك القروض الشخصية، وبطاقات الائتمان،  والرهون العقارية، ومن أجل التأهل للحصول على تمويل شخصي من بنك سامبا، يجب على المتقدمين أولاً استيفاء عدد من الشروط والمتطلبات. من أهم المتطلبات أن يكون المتقدمون سعوديين أو مقيمين.
  • والسبب في هذا المطلب هو أن بنك سامبا هو بنك سعودي، وبالتالي يخضع لقوانين وأنظمة المملكة العربية السعودية، هذا يعني أنه من أجل الامتثال للقوانين واللوائح في المملكة العربية السعودية، لا يمكن لبنك سامبا تقديم منتجاته التمويلية إلا للمواطنين السعوديين أو المقيمين فيها.
  •  هناك عدد من المتطلبات الأخرى التي يجب على المتقدمين استيفاؤها من أجل التأهل للحصول على تمويل شخصي من بنك سامبا على سبيل المثال لابد أن يكون لدى جميع المتقدمين بطاقة هوية سعودية صالحة بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتمتع جميع المتقدمين بتاريخ ائتماني جيد ودخل ثابت.

نوع الوثائق المطلوبة

  1. نموذج طلب مكتمل وموقع.
  2. صور بحجم جواز السفر.
  3. نسخة من جواز سفر مقدم الطلب.
  4. نسخة من بطاقة إقامة مقدم الطلب (إن وجدت).
  5. آخر كعب رواتب أو أي دليل آخر على الدخل.
  6. كشوف حسابات بنكية للأشهر الثلاثة الماضية.
  7. قائمة بالخصوم المتداولة والدفعات الشهرية لمقدم الطلب.
  8. إثبات ملكية أي العلاقات العامة.

Comments are closed.