سيارات

الجوهرة القادمة ..سيارة تويوتا كورولا 2022 بتصيمم ومواصفات فائقة في المملكة العربية السعودية



سيارة تويوتا كورولا 2022 هي واحدة من أشهر موديلاتنا تم تصميم هذه السيارة لتكون رفيقك لسنوات قادمة بفضل تصميمها الداخلي متعدد الاستخدامات وميزات الأمان المتقدمة والشكل الخارجي القوي من الدرجة الأولى وأشهر سيارة من العلامة التجارية اليابانية في التاريخ وسينافس موديل 2022 في فئة سيارات السيدان الصغيرة وسيتميّز بطابعه العملي ، وستتميّز جميع سيارات تويوتا بموثوقيتها من حيث الإصلاحات التي قد تحتاجها في مرحلة ما، تشتمل تشكيلة سيارات السيدان العائلية من تويوتا على طرازات كبيرة من حيث السلامة والأداء والتقنية تويوتا كورولا 2022 هي سيارة سيدان ذات 4 أبواب مصممة بذكاء وفعالة مع العديد من الميزات المذهلة المتاحة لتعزيز تجربة القيادة الخاصة بك، وفي خلال السطور القادمة من موقع ثقفني نعرض لكم المواصفات والاسعار في المملكة العربية السعودية لسيارة تويوتا كورولا 2022


المواصفات المتميزة في سيارة تويوتا كورولا 2022

  • سيارة تويوتا كورولا 2022 نجحت تويوتا في تجديد كورولا مرة أخرى وبذلك قدمت لنا سيارة جديدة بالكامل تقدم مظهرًا أكثر أناقة ورياضيًا. تحاول تويوتا كورولا 2022 مرة أخرى إثارة الإعجاب من خلال دفع ميزاتها الرائعة في السوق. تأتي كورولا الجديدة بمحرك أكثر قوة هذه المرة  وتقدم 44 ميلا في الغالون على الطرق السريعة وتأتي بشكل قياسي مع مصابيح أمامية LED  مع مصابيح ضباب LED كخيار.
  • ومن المتوقع أن تكون السيارة مماثلة للإصدار الحالي المتوفر في السوق السعودي مع موديل 2021 والذي يعتمد على مجموعة فريدة من أنظمة السلامة والأمن  فضلاً عن المعدات الأساسية للسيارة. ستزودك النقاط التالية بنظرة عامة على أهم الميزات القياسية الأساسية لسيارة تويوتا كورولا 2021:
  •  وتعمل بمحرك ثلاثي الأسطوانات بإزاحة تبلغ حوالي 1500 سم 3 بقوة 119 حصانًا وعزم دوران يبلغ 148 نيوتن متر.المحرك متصل بعلبة تروس CVT ذات 10 سرعات لاحظ أن متوسط ​​استهلاك هذه السيارة للوقود يبلغ حوالي 19.6 لترًا لكل 100 كيلومتر.

الجوهرة القادمة ..سيارة تويوتا كورولا 2022 بتصيمم ومواصفات فائقة في المملكة العربية السعودية


كشفت شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات عن سيارة تويوتا كورولا كروس 2022 التي تندرج ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي تتميز تويوتا كورولا كروس 2022 بتصميم جديد تم تعديله بشكل كبير وواضح من قبل تويوتا  والتصميم الجديد للسيارة به رفاهيات وميزات داخلية مبتكرةيوفر الجزء الداخلي من تويوتا كورولا كروس 2022 مزايا فاخرة من حيث التصميم والحجم  حيث تأتي بصفين من المقاعد من الجلد الفاخر أو المخمل وتتسع لـ 5 أشخاص  حيث تأتي المقاعد بلون جديد وعصري الأحمر (Terra Rossa)  وتتميز المقصورة الداخلية بوجود سقف مفتوح وإضاءة محيطة زرقاء  ونظام تحكم آلي بالمناخ مبتكر من بين اشياء اخرى.

عوامل الأمن والسلامة

اعتمدت المركبة على مجموعة من عوامل الأمن والسلامة التي عززت حماية السائق والركاب ومنها:

  • وفي السيارة وسادتان هوائيتان واحدة للسائق وواحدة للراكب الأمامي.
  • نتيجة لذلك كان لديه بعض المصابيح الأمامية الهالوجينية.
  • كورولا لديها ميزات أمان مدمجة.

سعر تويوتا كورولا 2022 في المملكة العربية السعودية

تتوفر تويوتا كورولا 2022 بالكامل وكذلك باقي فئات السيارات في المملكة العربية السعودية من خلال وكيل شركة عبد اللطيف جميل للسيارات  الوكيل الحصري.

  1. يبدأ سعر كورولا 2022 XLI من 75،555 ريال سعودي.
  2. يبدأ سعر Corolla XLI Executive 2022 من 79،235 ريال سعودي.
  3. يبدأ سعر تويوتا كورولا XLI Executive MR 2022 من 85215 ريال سعودي.
  4. يبدأ سعر Corolla 2022 GLI MR من 91،195 ريال سعودي.
  5. يبدأ سعر Corolla 2022 GLI MR 2.0 من 95،335 ريال سعودي.

تم تحديث عروض تأجير السيارات.

من الممكن أن يتم التمويل من خلال شركة عبد اللطيف جميل لمدة 84 شهرًا أو أكثر من 60 شهرًا  ولكن من المهم ملاحظة أن كل نظام تمويل له مزايا وعيوب وبناءً على خبرتنا في مجال تمويل السيارات الجديدة في المملكة العربية السعودية ، فإننا نوصي بأن تكون فترة التمويل قصيرة قدر الإمكان. وأيضًا بالنسبة للسيارات الصغيرة  يجب أن يكون الدفع الشهري بآلاف الريالات.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة