الأخبار

“الترشيح الأولي” نتائج وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1444 الاستعلام مباشرةً عبر tajnidreg.mod.gov.sa

ازداد البحث بشكل كبير الآن عن نتائج وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1444، فقد أعلنت وزارة الدفاع السعودية عن أسماء المقبولين في التجنيد الموحد في الترشيح الأولي، ويتم الاستعلام عن أسماء المرشحين إلكترونياً من خلال رابط بوابة التجنيد الموحد tajnidreg.mod.gov.sa، كما يتم إرسال رسالة نصية للمرشحين تفيد بالقبول، وجدير بالذكر أن هذا الترشيح هو ترشيح أولي وليس نهائي، لذلك هناك بعض الإجراءات والاختبارات التي يجب اجتيازها قبل القبول بشكل نهائي في وظائف وزارة الدفاع 2023 التجنيد الموحد، كما سيتم إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين لاستكمال باقي الإجراءات ولمطابقة المستندات.

نتائج وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1444

ثقفني
ثقفني

أعلنت وزارة الدفاع السعودية عبر موقعها الرسمي عن نتائج قبول التجنيد الموحد 1444، فقد أعلنت الإدارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة عن نتائج الترشيح الأولي للمتقدمين على وظائف التجنيد الموحد 1444، ونوهت الوزارة أنه يجب على المرشحين أولياً استكمال بياناتهم من خلال الدخول على حساباتهم وأخذ موعد لاستكمال باقي الإجراءات في أقرب مركز تجنيد وطباعة النماذج ومراجعة الدوائر الحكومية، ويتم حجز موعد إلكترونياً من خلال رابط بوابة التجنيد الموحد الإلكترونية.

ثقفني
ثقفني

رابط نتائج التجنيد الموحد 1444

للاستعلام عن أسماء المقبولين في التجنيد الموحد وزارة الدفاع يجب الدخول على رابط بوابة القبول والتجنيد والاستعلام عن أسماء المقبولين باتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول على رابط بوابة القبول والتجنيد الموحد tajnidreg.mod.gov.sa.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة وتسجيل الدخول.
  • إدخال رقم الطلب الخاص بالمتقدم.
  • سوف تجد أمامك حالة الطلب “تم ترشيحك أولياً وعليك إكمال إجراءاتك عن طريق تعبئة البيانات التفصيلية وحجز موعد في أحد مراكز التجنيد.
  • كما أنه يتم إرسال رسائل نصية للمقبولين عبر الجوال الخاص بهم.

ثقفني
ثقفني

ما معني حالة الطلب فارغة

ازداد البحث بصورة كبيرة عن معنى رسالة “حالة الطلب فارغة”.

هذه الرسالة تعني أنه لم يتم ترشيحك مبدئياً وقد يتم ترشيحك لاحقاً أو الاعتذار عن القبول لمدة الفترة.

خطوات حجز موعد للمقابلة الشخصية في التجنيد الموحد

حجز موعد يتم إلكترونياً من خلال بوابة التجنيد الموحد وزارة الدفاع. وذلك من خلال الدخول على رابط بوابة القبول والتجنيد وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق والنقر على تسجيل الدخول. وفي أسفل الشاشة قم بالضغط على أيقونة “اضغط هنا لحجز موعد للمقابلة الشخصية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة