الأخبار

الأن Results “نتائجنـا” نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني الأن لجميع طلاب العراق على موقع الوزارة الرسمي





ظهرت أخيراً نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني، في عدد من المحافظات العراقية التي تشمل محافظة بابل،  كركوك،  الرصافة،  ذي قار،  اربيل..،  وغيرها،  وذلك وفقا لما أعلنته وزارة التربية العراقية من خلال منشور رسمي لها عبر موقعها الفيسبوك، حيث أوضحت الوزارة عبر منشورها انه سبتم اعلان نتائج الدور الثاني الثالث متوسط لعام 2022 تباعا في مختلف المحافظات، وفقا لانتهاء فترة التصحيح والمراجعة وتدقيق الدرجات في كل محافظة على حدة، وإليكم التفاصيل في التقرير التالي.

نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني

بمجرد أن أعلنت وزارة التربية العراقية عن ظهور نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني في بعض المحافظات العراقية واقتراب ظهورها في باقي المحافظات الأخرى،  وقد اشتدت عمليات البحث بشكل كبير عن رابط الاستعلام عن النتيحة،  والتي أكدت الوزارة على تنشيطه خلال الفترة الماضية،  وهو الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية أو موقع نتائجنا التابع للوزارة، وذلك للتسهيل على الطلاب في عملية استخراج نتائجهم بشكل الكتروني بكل سهولة من المنزل، وقد أوضحت المؤشرات الخاصة بالنتائج في المحافظات التي ظهرت بها بالفعل إلى ارتفاع معدلات نجاح الطلاب،  وهو ما يطمئن البقية بشكل كبير.

خطوات استخراج نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني

كذلك تشمل طريقة استخراج  نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني،  مجموعة من الخطوات البسيطة التي نوضحها لكم في التالي:

  • الخطوة الاولى عي زيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية بشكل مباشر،  أو ال لوج إلى رابط موقع نتائجنا.
  • بعد ذلك يختار المستعلم ايقونة الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني.
  • الخطوة التالية هي تحديد المحافظة العراقية المنتمي لها الطالب.
  • ثم الضغط على ايقونة تنزيل النتيجة.
  • سوف يتم تحميل كشوفات النتيجة بصيغة pdf.
  • يقوم الطالب بالبحث عن اسمه ورقم الجلوس لتظهر نتيجته بالدرجات.

في حالة إذا لم تظهر النتيجة في المحافظة التابع لها الطالب سوف تظهر أمامه كلمة قيد التنزيل وكل ما يجب غلى الطالب فعله في هذه الحالة هو الانتظار بعض لوقت حتى رفع نتيجته عبر الموقع.

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن اتاحة نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الثاني من خلال موقعها الرسمي في جميع المحافظات، ويمكن لجميع الطلاب الان الاستعلام عن النتائج بكل سهولة ويسر الكترونيا عن طريق الدخول الي الموقع وادخال البيانات الخاصة بهم ثم التمكن من الاستعلام عن النتائج بكل سهولة ويسر، تابعونا نوافيكم بكل جديد.

جدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم العراقية أوضحت المؤشرات الخاصة بالنتائج في المحافظات التي ظهرت بها بالفعل إلى ارتفاع معدلات نجاح الطلاب وهو ما يطمئن البقية بشكل كبير، وقمنا لكم من خلال هذا الموضوع عبر موقعكم ثقفني في الفقرات السابقة رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط بكل سهولة ويسر الكترونيا.

يمكن لجميع الطلاب الان الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة ويسر الكترونيا عن طريق الدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم العراقية واختيار خانة نتائج الثالث المتوسط 2022، ثم قم بتحديد المحافظة العراقية المنتمي اليها وقم بادخال البيانات الخاصة بكم في خاناتها المبينة وتأكد من البيانات ثم قم بالضغط علي زر الاستعلام، تابعونا من خلال هذا الموضوع نوافيكم بكل جديد.

قامت وزارة التربية والتعليم العراقية باتاحة نتائج الثالث المتوسط 2022 من خلال موقعها الرسمي، حيث يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة ويسر عن طريق الدخول الي الموقع الخاص بنتائج الطلاب وتسجيل البيانات باتباع الخطوات المذكورة اعلاه، وللتعرف علي كافة المستجدات عن النتائج تابعونا من خلال هذا الموضوع نوافيكم بكل جديد.

نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني

قدمنا لكم من خلال هذا الموضوع في الفقرات السابقة كافة المعلومات التي تبحثون عنها للتمكن من الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط وفي اي من المحافظات لم تظهر النتائج بعد وموعد ظهور النتائج بها، وللتعرف علي نتائجكم فور الاعلان عنها تابعونا من خلال هذا الموضوع عبر موقعكم ثقفني نوافيكم بكل جديد عن النتائج ورابط وكيفية الاستعلام.

اكدت وزارة التربية والتعليم العراقية عن اتاحة نتائج الثالث المتوسط بجميع المحافظات العراقية 2022 من خلال موقعها الرسمي، ويمكن لجميع الطلاب الان الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة يسر عن طريق الدخول الي الموقع واتباع الخطوات المذكورة اعلاه، وللتعرف علي كل جديد حول النتائج تابعونا من خلال هذا الموضوع عبر موقعكم ثقفني نوافيكم بكل جديد.

اكدت وزارة التربية والتعليم العراقية علي ظهور نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني بجميع المحافظات خلال هذا الاسبوع، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال زيارة الموقع الرسمي الخاص بالنتائج واتباع الخطوات التي قدمناها لكم في الفقرات السابقة، تابعونا من خلال هذا الموضوع عبر موقعكم ثقفني نوافيكم بكافة المستجدات حول نتائج الثالث وكيفية الاستعلام عنها.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة